يكون لي جسم انيق و انا ازن كغ و الطول سم ماذ افعل
اريد ان يكون لي جسم انيق و انا ازن 64 كغ و الطول 1.80 سم ماذ افعل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. لديك 16 كيلو وزن زائد عن الطبيعي.... الحل الأمثل هو تطبيق المثلث الذهبي الذي يتركز على تنظيم وجبات صحية خلال اليوم دون اي حرمان.. بمعنى تناول 3 وجبات رئيسية فطور وغداء وعشاء و3 سناك بين الوجبات.. يمكنك استشارة اخصائي تغذية في الفترة الاولى لمعرفة عدد الحصص اللازمة وفقا لاحتياجك.. ثانيا عليك بشرب كميات كافية من الماء على مدار اليوم لايقل عن 8 أكواب،، وممارسة الرياضة ولو ابسط انواعها وهو المشي بانتظام 4-5 مرات في الاسبوع لايقل عن 30 دقيقة في المرة الواحدة ... بالتوفيق 0 2015-08-18 14:12:15
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية