ابن عمره شهرا لديه في فضلاته على شكل خيوط قال لها الطبيب عبارة عن ميكر

ابن عمره شهرا لديه في فضلاته على شكل خيوط قال لها الطبيب عبارة عن ميكر
icon 29 ديسمبر 2010
icon 451
إبن أختي عمره 18 شهرا لديه في فضلاته على شكل خيوط قال لها الطبيب عبارة عن ميكروب فأعطاها مضادات حيوية شربها كلها وعاوده نفس الشيء بعد مدة قصيرة من شربه الدواء هل يحتاج إلى مضادات أخرى أم هناك حل آخر .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الاغلب الخيوط عبارة عن ديدان شعرية وبحاجة إلى أدوية مضادة للديدان وتعاد بعد خمسة عشر يوماً، ومن الافضل اعطاء جميع افراد العائلة في آن واحد 0 2011-01-05 00:41:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
على الاغلب الخيوط عبارة عن ديدان شعرية وبحاجة إلى أدوية مضادة للديدان وتعاد بعد خمسة عشر يوماً، ومن الافضل اعطاء جميع افراد العائلة في آن واحد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

ارجوكم اجيبوا عن سؤالي باسرع وقت طفلي عمره 11 شهر وقد اصابه الاسهال لونه اخضر وعندما عملت له التحليل كانت...

مادام الفحص اثبت وجود البكتيريا المتكيسه يجب اعطاءه العلاج المذكور مع علاج اخر اسمه Suprax. استفراغ العلاج الاول يمكن استبداله بنوع اخر من نفس المجموعه يكون طعمه اطيب واضافه علاج للمغص معه.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

السلام عليكم انا ابنتي عمرها الان خمس سنوات ونصف اصيبت قبل سنة تقريبا بحمى شديدة ووقتها كانت اعراضها مشابهة للحمى...

اعتقد بعد استعمال هذه الابر لمده سنه يكفى.لانه لم يكون عندها اي اعراض فى القلب .وكما تقولى ان حالتها ونشاطها واكيد كذلك وزنها يدل انها لايوجد عندها اي مضاعفات.ليست بحاجه لهذه الابر.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

ابنتي عمرها ٨ اشهر تعاني من الاسهال لها شهرين ع هذه الحال اربع مرات الى خمس مرات فاليوم ولون الاسهال...

كم هو وزنها الان ؟هل فقدت وزن؟ هل نشاطها جيد؟اذا كان وزنها جيد ونشاطها جيد وزيادة الوزن جيده فلا مشكله.هى بحاجه الى عمل فحص للبراز وفحص الزنك فى الدم والتقليل من حليب البقري واعطائها الاكل .اعطائها الزنك يساعد فى توقف الاسهال ويزيد فى مناعتها.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

ابني عمره 17شهرا ومنذ حوالي 5 أشهر ارتفعت درجة حرارته الى 40 درجة مئوية وبعدما أخذته إلى الطبيب تبين أنه...

تكرارها شائع و قد يكون السبب التهاب ببكتيريا او فيروس مختلف او اعادة الالتهاب بنفس البكتيريا لعدم التزام المضاد الحيوي لعشرة ايام كاملة اذا تكرر التهاب اللوزتين اكثر من سبع مرات في سنة واحدة او خمسة في سنة واحدة و لكن لسنتين متتاليتن او ثلاثة في سنة واحدة لثلاث سنوات متتالية ، ينصح باستئصال اللوزتين

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

ابني عمره سنتان وأربعة أشهر في شهر واحد دخلنا المستشفي مرتين حمي شديدة وتشنج في كل مرة ،والطبيب يقول لنا...

ربما ان يكون الامر صحيح من الفيروس.اما التشنج فهو تشنج حراري وبما انه اصيب اول مره كان من الواجب عمل للسائل الشوكى.وربما بحاجه الى مخطط دماغ.اما علاج الفيروسى او التشنج الحراري هو العمل على ان تكون الحراره فى الحد الطبيى .شراب اوتحاميل من الباراستامول.والغسل بماء فاتر.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

ابني أصيب بعضة قراض في رأسه منذ سنتين ونصف وتمت ازالته دون مشاكل، ومنذ سنة بدأت عنده حمى متكررة تتكرر...

هذه حالة بحاجة إلى دراسة في المشفى شارك بها اخصائي الأمراض الانتانية واخصائي الأطفال حيث أن هذه الحالة حمى دورية لكنها لا تشبه أعراض حمى البحر المتوسط المترافقة مع آلام في البطن تشبه آلام التهاب الزائدة الدودية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

طفلي عمره 5 سنوات , ذكي جدا و لكنه كثير الحركة و نصحونا في المدرسة ان احنا نعرضة على اخصائي...

الكونسيرتا دواء يعطى لفرط الحركة و نقص التشتت ،و ليس له علاقة بالتشنجات و بعض حالات فرط الحركة قد تكون مصحوبة بالتشنجات . ان الشحنات التي ظهرت في تخطيط الدماغ لا تحتاج الى علاج الا اذا ظهرت سريريا كتشنجات . لذا، انصح بمراجعة طبيب الاعصاب مرة اخرى و عرض الحالة عليه ، و من المتوقع ان يتم وصف الديباكين مرة اخرى حيث انه افضل علاج لمثل هذه الحالات. ان احتمال كون التشنجات نتيجة الى نقص الاكسجين احتمال وارد و لكنه ضعيف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان