أنا اعاني من الحموضه ( الحرقان ) واستخدم اقراص ( بانتوماكس ) استخدامي لها ليس إنتظامياً احياناً انتضم واحياناً عند الحاجه. س/ هل لهذا العقار تأثير على الجنس أو القدرة الجنسية؟

icon 1 أبريل 2015
icon 2611
أنا اعاني من الحموضه ( الحرقان ) واستخدم اقراص ( بانتوماكس ) استخدامي لها ليس إنتظامياً احياناً انتضم واحياناً عند الحاجه. س/ هل لهذا العقار تأثير على الجنس أو القدرة الجنسية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد اي تاثير على القدرة الجنسية اختي والدواء يستخدم قبل الاكل بنص ساعة على الاقل 0 2015-04-02 00:01:54
الدكتور حمزة عاطف حمزة
الدكتور حمزة عاطف حمزة
طب عام
لا يوجد اي تاثير على القدرة الجنسية اختي والدواء يستخدم قبل الاكل بنص ساعة على الاقل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

مرحبا ، لدي سؤال بخصوص حبوب باندول نايت ، استخدم حبه يوميا لاني اعاني من الارق ! ولله الحمد لا...

بنادول نايت لا يسبب الادمان ولكن له اضرار فيما يتعلق بالجرعات الزائده وان زادت الجرعه عن حد معين تسبب اضطرابات بالكبد والتهاب بالكبد وتليف للكبد, ولكن في استخدامه ضمن الجرعه الموصى بها والموجوده على عبوة البنادول فان ضررها غير موجود وهي قرصين كل 24 ساعه فقط.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

أعاني مشاكل في النوم بسبب الاكتئاب و كنت أفكر في تناول أدوية الحساسية كال Zyertic كي أشعر بالنعاس علما باني...

أخي الكريم .. عليك أن تتخلص من مسببات الإكتئاب أولا و تعمل على تنظيم حياتك ثانيا و تتقرب من ربك قبل كل شيء مسببات الإكتئاب كثيرة فلا تجعلها تهزمك و انطلق لحياتك و تغلب على المصاعب الي تواجهك وقتك المنظم يجعلك تشعر بالسعادة لأنك ستصبح قادرا على الإنتاج لذلك تفادى السهر و الإفراط في المنبهات و حاول تأدية صلواتك جميعها مع الجماعة و قراءة القرآن و الأذكار قبل النوم و أشدد على الإقلال من التعامل مع الأجهزة الإلكترونية و الإدمان على الإنترنت أنت طبيب نفسك أولاً و أخيراً و لا أنصح أبداً بالإعتماد على الأدوية لجلب النوم يمكن أن يكون تفادي النوم نهارا عامل مساعد لخلودك للنوم مساءا

سؤال من ذكر سنة 42

في الطب العام

احساس بالنعس الدائم من فتره إلى أخرى رغم اني اشرب نسكافيه ولكن هذا لا يحدث فرقا. و عدم رغبه في...

بتنام كام ساعه باليوم في انقطاع تنفس أو مشاكل بالنوم ؟عملت تحليل غده درقيه وصوره دم وفيتامين دال؟نفسيا متضايق ؟كم الضغط والسكر والحراره ؟في مشاكل صحيه قبل ذلك بتاخد اي ادويه ؟بتتناول مواد منومه أو منشطه أو كنت تاخد

سؤال من ذكر سنة 39

في الطب العام

السن 35 غير مدخن او مصاب بامراض مزمنه الطول 180 الوزن 120 المشكله دائما ما اصاب بصداع نصفى خصوصا اثناء...

هناك زيادة فى الوزن قد تكون مصحوبة بمتلازمة توقف التنفس اثناء النوم مما يسبب نقص الاكسجين ويؤثر على جميع خلايا الجسم كماقد يكون الصداع بسبب فقرات الرقبة فيجب مراجعة طبيب الانف والاذن وعمل اشعة بالرنين المغناطيسى على الفقرات العنقية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه