دواء زيلاكس ٢٠ هل يسبب قله الرغبه

دواء زيلاكس ٢٠ هل يسبب قله الرغبه
icon 4 سبتمبر 2022
icon 1164
يسبب قله الرغبه الجنسيه وانا استخدمه منذ ٤ سنوات هل يوجد بديل او علاج لقله الرغبه مع العلم ان صحتي الجنسيه طبيعيه لا اعاني من اي مشكله اخرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة طبيبك الذي يعالجك فهو يعرف حالتك والسبب في الوداء وإمكانية تغييره، توكل على الله!! 1 2022-09-06 06:26:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك مراجعة طبيبك الذي يعالجك فهو يعرف حالتك والسبب في الوداء وإمكانية تغييره، توكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الرغبه الجنسيه هل هناك علاج

قبل عمل فحص للهرمونات ينبغي تجربة تحسين اللياقة البدنية بمممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، والأغذية المساعدة على التقوية الجنسية ، فإذا لم تنجح يمكن عمل فحص للهرمونات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

ماسبب انعدام الرغبه والشهوه والتخيلات الجنسيه منذ سنتان لاحظتها عند خطوبتي مع انها موجوده قبل كانت والان متزوجه وعندي طفل...

عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك وجمالك!! وقد أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الانتصاب بعد القذف الاول ويستمر لساعات مع عدم الرغبه الجنسيه القويه علما ان عمري 33سنه ولا ادخن...

عليك تحسين لياقتك البدنية أولاً بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وإذا لم تتحسن في ثلاثة أشهر يجب فحص الهرمونات والمنويات!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من سنتين وعمري 30سنه وبعد الانجاب قلة عندي الرغبه الجنسية ولا استمتع بالعلاقه هل اعاني من برود جنسي...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر . أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

ضع ف الرغبة الجنسيه احس انني مقصره مع زوجي هل يوجد حل وعلاج

 عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة.ولتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية،  الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاج لزيادة شهوة المرأه الجنسيه انا افضل الجماع يوميا لكن ﻻ تكون هناك رغبه من الزوجه الا كل...

ربما لا داعي للأدوية فقط التلاطف مع زوجتك وترك الجنس والإيلاج الذي يطغى على تفكيرك!! حاول أن تفهم زوجتك ، وكل إنسان يختلف عن الآخر، ،وما دمتما قد تزوجتما ، فيجب التفاهم والتأقلم بينكما بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ذكر أسم لدواء يزيد من كمية السائل المنوي مع العلم انني لا اعاني من ضعف الأنتصاب أو القدره...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه