ولكن يا عنده دهابي لكشف ل خاص مسالك قال نسبة تحليلك طبيعي و تشوه ودوال

ولكن يا عنده دهابي لكشف ل خاص مسالك قال نسبة تحليلك طبيعي و تشوه ودوال
icon 21 فبراير 2018
icon 347
ولكن يادكتور عنده دهابي لكشف لدكتور خاص مسالك قال نسبة تحليلك 40% طبيعي و60%تشوه ودوالي من درجة تانية حرام تعمل عملية وقال لي اعمل طب البديل قبل كاخلطات من اعشاب تتعالج بادن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل شيخ وله طريقة، ويمكن تحسين هذه النسب بجراحة الدوالي واستئصصالها ، لأن حرارتها تعيق المنويات، 0 2018-02-22 15:54:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل شيخ وله طريقة، ويمكن تحسين هذه النسب بجراحة الدوالي واستئصصالها ، لأن حرارتها تعيق المنويات،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

من ٣ سنين فقدت الانتصاب .. ورحت لاكتر من دكتور واحد قالي تسرب وريدي رحت لغيرو قالي نعمل دوبلر عالقضيب...

 ما دامت الفحوصات طبيعية، فعليك التوقف نهائياً عن   العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من دوالي خصية درجة تانية بدون اعراض والطبيب اخبرني انها لا تحتاج عملية وكتب لي ترنتال وفيتامينات ممكن قراءة...

عدد المنويات جيد، ولكن عدد الفعالة أقل ، وينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ، وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دلوقتي انا مدمن عاد سرية زمان يعني وجالي سرعة قدف وضعف انتصاب ورغبة مفيش خالص رحت لدكتور وعملت...

يمكنك متابعة الأدوية، لكن علاج سرعة القذف يتم بممارسة  تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. كما أن عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك وتخرج من عالم الجنس بتاعك!!وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من القذف الجاف مند ستة اشهر ولا يوجد في أمراض ضغط أو سكر وعند دهابي للأطباء البعض...

١- قد تكون الأسباب في الجهاز العصبي المستقل ٢- أَو عملية البروستات. يُعدّ القذف الرُجُوْعِيَّ مضاعفة شائعة للاستئصال الإحليليِ الجزئي بطريق البروستات, و هو إجراء يتم فيه إزالة النسيج مريض أَو غير المريض (البروستات المُتضخّم)، عبر مِنْظار القَطْع ، الذي يُمرر على طول الإحليل. ٣- أثر جانبي شائع لأدوية من مثل التامسولوسين، و التي تُستعمل لرخي عضلاتِ المنطقة البولية لأغراض مُخْتَلِفة. و قَدْ تُسبّب هذه الأدوية أيضاً ارتخاء مصرّة المثانة و الفشل في التَقَلُّص بالكامل. ٤- يُمْكِن أن يكون القذف الرُجُوْعِيَّ أيضاً إحدى مضاعفاتالأمراض في الجهاز العصبي : التصلب المتعدد و إصابات العمود الفقري ومرض السكّر خصوصاً في حالات ضعف التحكّم بسكر الدّم طويل الأمد. و هذا بسبب اعْتِلاَلُ أَعْصَاب المصرّة المثانيّة. قَدْ يُسبّب القذف الرجوعيّ اختبار الزوجين لمشاكل من مثل العُقُم، بما أنّ أكثر المني لا يَصِل إلى المهبل و بقيّة الجهاز التناسلي الأنثوي. و كطريقة لإحداث الحمل، يُنَبِّذُ بول القذف الرجوعيّ و من ثمّ يتم حقن المني المَعْزُول للمرأة. أو بالإخصاب الاصطناعي في الأنبوب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علي حسب كلام الدكتور اللي ذهبت عنده أخبرني باني لديا قصور في شرايين القضيب وبعد ما عملت الكشف أو الفحص...

الغالب أنه يتحدث عن التسرب الوريدي  علاج التسرب الوريدي   سبب العجز الجنسي يملي طريقة العلاج. الخطوة الأولى هي تحديد السبب، إذا كان ذلك ممكنا، ومن ثم محاولة الحل  الأبسط والأقل مخاطرة .   مؤكدين أنه في الوقت نفسه تعد الحقن الموضعية هى الخيار الأفضل لعلاج ضعف الانتصاب وتصل  نسبة نجاحها إلى 99% لذا ينصح الخبراء الرجال بعدم قبول الأمر الواقع والمعاناة في صمت، حيث إن الأغلبية العظمى من الأسباب النفسية والعضوية يمكن علاجها عن طريق الوسائل العلاجية والتشخيصية الحديثة.  علاج المرض: قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: -  أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. - يجب النظر في  رضا الشريك، وملامح السلامة . يوصي الخبراء بقوة بمشاركة الشريك المريض في المساعدة في أي تعديل جنسي ضروري. بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد  تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، وظهر عقار الفياجرا وعقاقير كثيرة أخرى في طور التجارب وتطورات وسائل الحقن الموضعي والأجهزة التعويضية الهيدروليكية التي يتم زرعها بأسلوب جراحة اليوم الواحد وبالمخدر الموضعي ، كما تطورت وسائل العلاج والتدريبات النفسية لعلاج الضعف الجنسي النفسي ، وقد صاحب هذا التطور في الوسائل العلاجية تطور وسائل التشخيص لتحديد مختلف الأسباب النفسية والعضوية للضعف الجنسي، أن العملية الجراحية تعد الأفضل بلا شك ويمكن أيضا وضع رباط مطاطي طبي يوفره الطبيب حول قاعدة العضو الذكري أثناء المداعبة، وهي طريقة بسيطة وفعالة.  ومن هذه الطرق  الفياجرا و هى غالبا ما تأتى بنتائج ايجابية إلا إذا كان الرجل من مرضى القلب ويتناول مركبات تعمل على توسيع الشرايين التاجية، ففي هذه الحالة يمنع من تناول الفياجرا منعا باتًّا. وتأتى فى المرتبة التالية  الحقن الموضعية بنسبة نجاح عالية تفوق 99% ويعد العيب الوحيد في هذه الطريقة هي كونها حقنة، وكما هو معروف فإن الرجال لا يفضلون الحقن كدواء إلا أن  إبر الحقن الموضعية هي أقوى وأنجح طريقة لحدوث الانتصاب وهي حقن تُعْطَى في نفس القضيب بواسطة حقن ذات سنّ رفيعة جدًّا مما يجعل أخذها تقريبًا بدون ألم نظرًا لأنها تعطى مباشرة في المنطقة المطلوبة، وإذا ما تسربت للجسم فليس لها تأثير يذكر بعكس المواد التي تؤخذ عن طريق الفم فإن تركيزها في كل الأنسجة يكون متساويًا مما يجعل آثارها الجانبية كثيرة.  كما  إن التحاميل الصغيرة تأتي فى المرتبة التالية  فهى تعطى عبر مجرى البول وهي تعمل عمل الحقنة، وميزتها أنها سهلة الاستخدام، ولكنها غالية الثمن وضعيفة القدرة نسبيًّا.  وأخيرا العلاج الجراحي مثل استئصال الأوردة المسربة للدم أو زراعة الأجهزة الطبية  فيلجأ إليه في نسبة لا تتعدى 10% من المرضى وعندما تفشل كافة الطرق السابقة تأتى الأجهزة المساعدة لكنها قد تكون خطيرة وهي تستخدم في حالة فشل الوسائل الأخرى ونحتاجها في الحالات المُهْمِلَة التي أهمل صاحبها علاج نفسه مدة طويلة. وتجري في مراكز متخصصة. للمزيد راجع القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه