عمري ٢٢سنة و كيف أفرغ شهوتي الجنسية مع العلم أني تارك العادة السرية ٣٤ يوم و لست متزوج بعد ولا أفكر في الزواج . أريد طريقة لتفريغها من غير الزواج وشكرا

icon 24 مايو 2019
icon 19336
عمري ٢٢سنة و كيف أفرغ شهوتي الجنسية مع العلم أني تارك العادة السرية ٣٤ يوم و لست متزوج بعد ولا أفكر في الزواج . أريد طريقة لتفريغها من غير الزواج وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة اهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع ااأصدقاء،وتجنب الصور المثيرة والمواقف المحرجة!! 2 2019-05-25 07:23:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة اهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع ااأصدقاء،وتجنب الصور المثيرة والمواقف المحرجة!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

لم تتوقف الشهوة الجنسيه لاني اعيش في مجتمع غربي النساء شبه عرايا في كل مكان .ماهو العلاج والحل على تهدئة الشهوة فالانتصاب لا ارادي مع الكثير من سائل الاثاره . جعل الحالة تزداد سوء يوما بعد يوم . والزواج صعب جدا .

icon 6 مارس 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من شهر ولا استطيع ان اقذف بالمهبل الا بالاستمناء مع العلم انني كنت مدمن على العادة السرية .....

يمكنك تجربة القذف بعد الاستمناء ولكن في داخل المهبل، كذلك عليك وقف ممارسة العادة السريةوالتدرب على القذف في المهبل، والإصرار على ذلك حتى لو لم يتم القذف،، وربما يأخذ وقتا من التدرب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب لست متزوج عمري 24 سنة اعاني من عدم القدرة على الانتصاب الكامل من فترة الى اخرى مع العلم...

أنت شاب، وفي الغالب أن حالتك عابرة، ولن تستمر عند الزواج، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإذا كنت قلقاً، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات والتأكد أن كل شيء على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 3 أشهر ، وعند الجماع لا أشعر باللذه الجنسية ، مع العلم اني كنت مفرط بالعادة السرية...

الحل هو أن تتوقف عن العادة السرية التي لا داعي لها بعد الزواج، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

كنت أمارس العادة ل3 سنوات منذ عمر 15 إلى 18 و توفقت عنها إلى الأبد، ما هي التمارين الجنسية التي...

تمارين كيغل PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية وعمري 16 سنة و الان اصبح عمري 34 سنة و انا مقبل على الزواج و طاقني الجنسية...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

دكتور انا تزوجت منذ مدة قصيرة جدا و كنت قبل الزواج امارس العادة السرية بكثرة و كنت كذلك امارس الجنس...

عليك تقليل الجنس وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان