هل يوجد ادويه تزيد من قوة الحيوانات المنويه علما بان تحليل الساءل لدى زوجى النسبه ٦٠ مليون و٦٥٪ حيوانات ميته وهو مريض سكر وانا معنديش اى مشاكل تمنع الحمل كده فيه مشاكل عنده؟

icon 6 ديسمبر 2015
icon 900
هل يوجد ادويه تزيد من قوة الحيوانات المنويه علما بان تحليل الساءل لدى زوجى النسبه ٦٠ مليون و٦٥٪ حيوانات ميته وهو مريض سكر وانا معنديش اى مشاكل تمنع الحمل كده فيه مشاكل عنده؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السكري لا يمنع الحمل والعدد ممتاز ، وقد يفيده ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2015-12-06 16:38:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السكري لا يمنع الحمل والعدد ممتاز ، وقد يفيده ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر و علمنا خزعه بدون كورس علاج و كانت النتيجه عدم وجود خلايا ام و قالوا...

الأمل بالله!! عليه علاج الدوالي والهرمونات والمحاولة مرة أخرى بعد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيامين 22 مليون/ مم وعددها 120مليون فى العينه نسبة الحركه كالاتى a16% - b 8.5% - c8.5% - d65%...

العدد ممتاز والحمل سيكون طبيعي برذن الله! بس عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتحسين الدورة الدموية وحركة المنويات.!!!وهناك عوامل أخرى تؤِر في الموضوع مثل الحالة النفسية ، ووضع الزوجة أيضاً، فلا تستعجل!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي مده 10 سنوات لم احصل علي طفل بسبب قله الحيوانات المنويه حيث النسبه الحيوانات عندي 3 مليون...

يوجد، ولكن قد يأخذ العلاج وقتاً، لذلك بمكن عمل تلقيح اصطناعي ، ومتابعة العلاج لتحسين العدد المنويات، وتبدأ بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

انا عندى مشاكل في تأخر الانتصاب وأوقات ضعف الانتصاب من فترة قليله من اسبوعين تقريبا وعملت تحليل هرمون الذكورة توتال...

لم تذكر وحدات القياس، عادة ما يتم قياس التستوستيرون عن طريق فحص الدم في الصباح الباكر ، عندما تكون المستويات أعلى. تتراوح المستويات الطبيعية من 300 إلى 1000 نانوغرام / دل. قد يرغب طبيبك في إجراء هذا الاختبار للمرة الثانية قبل تشخيص انخفاض هرمون تستوستيرون. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

رجل يدخن الشيشه مرة كل اسبوع عندة ٢٢ سنه يعانى من قله الحيوانات المنوية عدد ٥ مليون و الحركة جيدة...

! هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص عادي، المستويات الفسيولوجية للبرولاكتين في الذكور تعزز مستقبلات هرمون اللوثنة في خلايا لايديغ ، ممايؤدي إلى إفراز هرمون التستوستيرون، الذي يؤدي إلى تكوين الحيوانات المنوية . عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم عليك إْادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

.زوجي عمل تحليل ساءل منوي وظهرت لديه نسبة تشوهات الحيوانات المنويه 97 هل تعتبر عاليه وتحتاج علاج..وهل ممكن حدوث حمل...

لم تذكري عدد المنويات في التحليل، ونسبة التشوهات عالية، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والابتعاد عن تناول الكحول والتدخين والأدوية ، ويمكنه إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر. اختر الاجابة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه