هل حلمات المراة تنتصب اثناء الشهوة و تصبح حساسة جدا للمس و يمكن للمراة ان تصل للنشوة من خلال مصهما و ماهي انواع النشوة و المناطق الحساسة لدى النساء هل لديهن عدة انواع من نشوة؟

icon 1 أكتوبر 2017
icon 42614
هل حلمات المراة تنتصب اثناء الشهوة و تصبح حساسة جدا للمس و يمكن للمراة ان تصل للنشوة من خلال مصهما و ماهي انواع النشوة و المناطق الحساسة لدى النساء هل لديهن عدة انواع من نشوة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم هناك اماكن متعددة لاثارة المرأة ولكن تختلف مدى الاثارة من امرأة وغيرها الرقبة ارنبة الانف الاذن الحلمة السرة الاشفار الشرج 2 2017-10-01 22:27:00
الدكتور محمد محمد الحبشي
الدكتور محمد محمد الحبشي
امراض الدم والاورام
نعم هناك اماكن متعددة لاثارة المرأة ولكن تختلف مدى الاثارة من امرأة وغيرها الرقبة ارنبة الانف الاذن الحلمة السرة الاشفار الشرج

تعليقات الزائرين

ريهام علي ريهام علي

حلمات ثدي منتصبة بشكل ملفت واشعر برغبة جنسية شديده هل لهذه اللخيرة علاقة بانتصاب الحلمات

icon 13 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور مثلا انا لدي قذف سريع و قمت بمداعبة زوجتي و تحفيز البظر و كل تلك الأشياء المتعلقة بالمداعبات بدون...

صحيح إلى حد ما!! ولكن يفضل علاج سرعة القذف،  ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج و زوجتي نشيطة جنسيا بحيث أنها تصل للنشوة في وقت قصير لا يتعدى ال 5 دقائق أي نعم...

لا يوجد مشكلة، فالوقت يختلف من شخص لاخر وحسب الحالة النفسية والجسدية . وتستطيع ممارسة الجنس كما تشاء، المهم هو رغبة الزوجة أيضاً، فإذا كان هناك توافق، فلا حدود لذلك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لمن تتجه المراة التي تعاني برودة جنسية مع العلم انها تصل الى الذروة عن طريق البظر فقط منذ الليلة الاولى...

هذا عادي، وربما كان السبب ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وكثير من النساء لا يصلن إلى الارجاز إلا عن طريق البظر، عليك ترتيب الجماع مع الزوج، راجعي جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج و تعاني زوجتي من الام في فرجها اثناء الجماع رغم وجود الافرازات المهبلية، تجعلها لا تصل الي الرعشة...

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية لمزيد راجع عسر لجماع

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اكثر الاماكن اثارة عند المرأة ولماذا المداعبة تحدث اكثر من الجماع ؟

جميع جسم المرأة قابل للإثارة أولاً، وأكثر نقطة تحتوي على نهايات أعصاب حسية هي البظر والثلث الأول من المهبل، ولهذا تشعر المرأة بمداعبة هذه النقاط ،أحياناً أكثر من الجماع.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الختان يفقد الفتاة الرغبة الجنسية ؟ هل الختان يؤثر علي العلاقة الحميمية و يمنع المتعة لدى المرأة ؟ و...

الختان بقطع البظر يخ=حرم الأنثى من الاستماع، لأن البظر يحتوي على أكثر الأنسجة الحساسة جنسياً،  وهو جزء من الجهاز التناسلي، وقد تحتاج الأنثى إلى إثارة أكثر للوصول إلى الرعشة بدونه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في الافلام الاباحية عند ممارسة الرجل و المراة علاقة جنسيةيخرج من المراة ماء عدة مرات و بكميات كبيرة جدا كانه...

هذه أفلام!!!! قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، راجع القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه