من فتره اعاني من مرض ولم ه كنت امارس العاده السريه و جائتني انيما وبعد

من فتره اعاني من مرض ولم ه كنت امارس العاده السريه و جائتني انيما وبعد
icon 20 مايو 2017
icon 580
من فتره اعاني من مرض ولم اعرفه كنت امارس العاده السريه ومنذ 20 عام جائتني انيما وبعدها بيجي تعب غريب افقد شهوه مع زوجتي لمده كبيره شهر ونصف واكثر وانا لما اعرف ماهو مرضي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لديك نوع من فقر الدم، راجع اختصاصي أمراض باطنية للفحص الشامل والتشخيص الدقيق. 0 2017-05-22 09:45:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما لديك نوع من فقر الدم، راجع اختصاصي أمراض باطنية للفحص الشامل والتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 20 سنه اعاني من ضعف انتصاب مع اني لم امارس الجنس مارست العاده السريه 4 سنين والان...

هذه خيرات العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي 29 سنه مش متزوج وكنت امارس العادة السرية بكثره في أغلب الأوقات لدرجه انها وصلت معايا لحد السن...

هذه خيرات العادة السرية ويفضل التوقف عنها، واستعادة لياقتك البدنية وصحتك الجنسية والنفسي، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وهوايات تشغل وقتك واهتم بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 23 عام امارس العاده عدد من المرات في الاسبوع وقبل اسبوع فقدته الشهوة والانتصاب فجاءة ولا اعاني من...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا كنت ممارس لعاده السريه لاسف وتركتها من فتره قصيره عمري ٢٦ مارست العلاقه الزوجيه اول مرتين كانت جميله جدا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا منذو البلوغ وانا امارس العاده السريه بكثره وعندما التوقف عن ممارسته فتره قصيره احس ان السايل المنوي يضايقني داخل...

لا حاجة اممارسة العادة السرية، بل إن ممارسة الجنس في الحياة الزوجية أفضل من ناحية صحية ونفسية، حاول الإقلاع عنها بأي طريقة ، وربما يجب إشراك زوجتك في الحل والاستشارة.راجع جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا ٢٤ عام امارس العده منذ مده بعيده وابتعدت الان عنها منذ ٨٣ يوما لكن حتي الان ليس لدي اي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، راجع طبيبك لوصف أدوية مساعدة على الاتصاب إذا لزم!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا مارست العاده السريه منذ ان كان عمري ١٢ عام والان عمري ١٧ سنه ولكني احس الان انني...

هذه فقط خيرات العادة السرية، عليك التوقف عنها واستعادة نشاطك الجسماني بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه