متى يعود الجسم لحالته الطبيعية بعد ممارسة العاده السريه

متى يعود الجسم لحالته الطبيعية بعد ممارسة العاده السريه
icon 13 مارس 2020
icon 728
مارست العاده السريه لخمس سنوات و أشعر بخروج صوت من مفاصل القدم و الكوع و الركبه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 في الغالب نتيجة لنقص الإفرازات المفصلية للسائل الزليلي، ويفضل وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل ، وستتحسن بالتدريج.

1 2020-03-14 09:22:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

 في الغالب نتيجة لنقص الإفرازات المفصلية للسائل الزليلي، ويفضل وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل ، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السرييه منذ فتره ( حوالي مره في اليوم ) .. احس بالخشونه ف الركبه اليمني . و...

ترتبط ممارسة العادة السرية ارتباطاً كبيراً مع الشعور بالتعب والإرهاق والآلام المتفرقة في أنحاء الجسم خاصة عند المبالغة والاستمرار في ممارستها نتيجة لاستنزاف طاقة ومصادر الجسم. كما أن ممارسة العادة السرية يؤدي إلى الضعف العام وفقدان للحيوية والنشاط التي يصعب تعويضها من خلال الأدوية أو الطعام وغيرها. يُنصح بالامتناع عن ممارسة العادة السرية لتجنب حصول أي تأثيرات أخرى على الصحة ويمكن تسريع عملية الشفاء إلى عدة أشهر من خلال:

  • اتباع نظام غذائي صحي متوازن غني بالخضروات والفواكه والعناصر الغذائية والفيتامينات.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • شرب كميات كافية من المياه.
  • قضاء وقت أكثر مع العائلة والأصدقاء.
  • طلب المساعدة من الأخصائي في حال مواجهة صعوبة أو أي أعراض.
  • محاولة الانشغال معظم الأوقات لقطع الرغبة في ممارسة العادة السرية.

للمزيد: 

المرجع: Sexual Exhaustion: Symptoms and Recovery

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه كثيرا لدرجه مرتين و ثلاث في اليوم حتي شعرت بوجود الم بسيط خلف الخصيه و قله السائل...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. لعلاج اللزوجة عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة منذ سنه و من 4 اشهر بدات بشعور تنميل في العجان و المؤخرة و احيانا الخصية...

أعراض التهاب البروستاتا قد تعتمد على نوع الإلتهاب أن كان حاد أو مزمن، و معظم أعراض التهاب البروستاتا تكون: الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. صعوبة في التبول تعتبر من أعراض التهاب البروستات المبكرة. ألم أو حرقة أثناء التبول. قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة التهاب الروستات ونوعه. ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. رائحة كريهة للبول. ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف أيضاً من أعراض التهاب البروستات. بعض الحالات تعاني من أعراض التهاب البروستات مثل فقدان الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. و من أعراض التهاب البروستاتا الشائعة المزمن هو نقط الصباح،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارستي للعاده السريه اشعر بتزايد اصوات الطقطقه على المفاصل وخاصه مفاصل الركبه والكتف والحوض هل هذا بسبب العاده السريه

ممكن، وعليك تقليل العادة وتحسن لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل سل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية منذ سنوات و اصبحت اكثر منها و من مدتها يوميا قبل اساببع بدات اشعر بالوهن و التعب...

عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه