ما هي المناطق الحساسة فى جسم المرأة التى تثير شهواتها

icon 28 مايو 2015
icon 21595
ما هي المناطق الحساسة فى جسم المرأة التى تثير شهواتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل الجسم مناطق حساسة ويمكن إثارتها، لأن جميع الجسم ييختوي على أعصاب حسية، وأكثر الخلايا الحسية موجودة في الجهاز التناسلي وخاصة في البظر. 0 2015-06-01 18:11:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل الجسم مناطق حساسة ويمكن إثارتها، لأن جميع الجسم ييختوي على أعصاب حسية، وأكثر الخلايا الحسية موجودة في الجهاز التناسلي وخاصة في البظر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى المناطق التى بالمسى للمراة اثيرها فى جمسها؟

جميع جسم المرأة يتكون من مناطق حساسة، تتختلف حساسية الإثارة الجنسية من شخص لآخر، ولكن الأهم هي مالمناطق التناسلية مثل البظر والمهبل والثديين والشفتين ، وعليك امتشاف ذلك بالتدريج مع الممارسة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أكثر الأماكن إثارة في الرجل؟ وكيف يمكن للمرأة إثارتها؟

تختلف مناطق الإثارة الجنسية من شخص لآخر، ولكن هناك مناطق عامة يمكن أن تسبب الإثارة عند الجميع تقريباً، مثل اللمس الخفيف أو التقبيل ولمس الشفتين، ولمس الجسم بشكل عام بنعومة، وطبعاً لمس الخصيتين والقضيب،وتثير الرجل بشكل عام المداعبة والدلع خفيف الدم والضحك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الدواء المثالي لالثلائيل التي تكون في المنطقة الحساسة وهل تنتقل العدوى الى باقي انحاء الجسم ام لا؟؟

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . للمزيد عن ثآليل تناسلية، راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تتم علاقة جنسية بين شخصين على سبيل المثال رجل و امرأة فيترك الرجل DNA على جسم المراة و المرأة...

إذا كنت تتحدث عن الوضع عندما يتم حقن الحمض النووي لشخص ما مباشرة في دم المرأة ، فإن ذلك الحمض النووي سيتدهور ببساطة بسرعة وسيتم إعادة تدويره. إذا كنت تعني الحيوانات المنوية، قد يستغرق الإخصاب 2-3 أيام ، ويمكن أيضا لتلك غير مخصبة البقاء 5 أيام قبل أن تموت المنويات في الداخل وبعد ذلك تخرج خلال التنظيف الدوري للمهبل. هناك دراسات تقول أنها تبقى في الجسم، ولكنها غير مثبتة حتى الآن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى الادوية التى تجعل الرجل يتمتع بالرغبة الجنسية الجامحة و الشهوة نحو المرأة

هناك خضروات تساعد على ذلك منها: -الجرجير من النباتات الخضراء المعروفة وهو يقوى الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للأمعاء، ويحتوى الجرجير على نسبة عالية من فيتامين أ والحديد والألياف النباتية. -الخس من الخضراوات الورقية، وهو من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية، ويسمى عند بعض الشعوب القديمة نبات الخصوبة وهو يحتوى على فيتامينج حيث يفيد كثيراً فى علاج العقم عند الرجال وله أهمية كبرى فى تكوين السائل المنوى الذى تسبح فيه الحيوانات المنوية. -البقدونس من النباتات المعروفة ومن التوابل المشهورة وهو يحتوى على العديد من الفيتامينات الهامة. -وذلك بالإضافة إلى بعض الأملاح المعدنية الهامة كالحديد والكالسيوم والماغنسيوم، إضافة إلى الزيوت الطيارة، زيت البقدونس يفيد أيضاً فى علاج حالات الضعف الجنسى.وبعض المأكولات مثل اللوز والشوكولاتة، وللحمة والعدس، وزيت الزيتون كلها تفيد في زيادة الشهوة وزيادة المنويات والقوة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه