كيف يتم فض غشاء البكارة في ليلة الدخلة هل تتم عمليه جنسية كاملة ام الاكتفاء بفض الغشاء ونزول الدم والتوقف والاستمرار بالعملية في اليوم الثاني

icon 24 يوليو 2015
icon 36359
كيف يتم فض غشاء البكارة في ليلة الدخلة هل تتم عمليه جنسية كاملة ام الاكتفاء بفض الغشاء ونزول الدم والتوقف والاستمرار بالعملية في اليوم الثاني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب الحالة النفسية والقبول بالوضع، فيمكن الاستمرار، أو الانتظار ، المهم هو التوافق. 1 2015-07-26 18:00:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب الحالة النفسية والقبول بالوضع، فيمكن الاستمرار، أو الانتظار ، المهم هو التوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يتم اكمال الجماع بعد فض غشاء البكارة ليلة الدخلة ام التوقف لبعض الوقت

لا ينبغي لأحد أن يتم الجماع في حال الشعور بعدم الراحة أو نزيف مستمر أو ألم بعد فض غشاء البكارة. وإذا كنت تعاني من أي ألم أثناء ممارسة أي نوع من أنواع الجنس الذي لا يزول، فيجب مراجعة الطبيب المختص.

المرجع: What happens the first time you have sex?

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في ليلة الدخلة وبعد فض غشاء البكارة هل يتوقف الزوج عن الجماع بسبب خروج قطرات الدم أم يواصل الجماع حتى...

نعم، من المفترض أن يتوقف عن الجماع بمجرد حصول فض لغشاء البكارة، وفي الغالب لن تستطيع المرأة متابعة الجماع بعد فض الغشاء بسبب الألم، ولكن يجب الصبر قليلًا خلال ليلة الدخلة وأثناء فض الغشاء والتأكد من أن الغشاء قد فض تمامًا قبل التوقف عن الجماع لأن النزيف والألم قد يبدأ حتى قبل فض الغشاء بشكل كامل.

التوقف عن إيلاج القضيب قبل فض الغشاء بشكل كامل سوف يؤدي إلى الشعور بالألم والنزيف مرة أخرى عن الجماع التالي، لذلك ينصحك بالتأكد من إيلاج القضيب بشكل كامل قبل التوقف عن الجماع.

يجدر الذكر أنه بعد التوقف عن الجماع خلال ليلة الدخلة بعد فض الغشاء يجب الامتناع عن الجماع حتى شفاء المنطقة لمنع تطور عدوى في المنطقة، وتتراوح مدة التوقف بين 2-3 أيام في الغالب، ويمكن الاستدلال على الشفاء من خلال توقف النزيف وزوال الألم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ترتبط نسبة استثارة المراة قبل الايلاج في ليلة الدخلة بسهولة او صعوبة فض غشاء البكارة؟؟ وهل نزول الدم امر...

لا علاقة للإثارة بغشاء البكارة، ونزول ادم يختلف من شخص لآخر ، وقد يكون كثيراً يستمر فترة ، أو لا يتجاوز بضعة نقاط. والغالبية تنزل بضعة نقاط فقط، ويتوقف في دقائق ، أما إذا استمر أكثر ،فيجب التوقف عن الممارسة ومزاجعة طبيب/ة نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه