كنت امارس العادة السرية فعلتها مرتان متتاليتن و فى المرتين ضعط ع قصيبى بقوة من القاعدة و للاسفل و منز يومين و قصيبى ضعيف الانتصاب و يؤلم هل فعلت شى خطير و ما العمل ؟

icon 20 يناير 2018
icon 544
كنت امارس العادة السرية فعلتها مرتان متتاليتن و فى المرتين ضعط ع قصيبى بقوة من القاعدة و للاسفل و منز يومين و قصيبى ضعيف الانتصاب و يؤلم هل فعلت شى خطير و ما العمل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما فعلته خطأ، وعليك تركه لحاله عدة أيام وسيعود لحاله، ولا يجب التعامل مع عضو حساس بالعنف أو بطريقة غير حساسة. 1 2018-01-21 07:18:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ما فعلته خطأ، وعليك تركه لحاله عدة أيام وسيعود لحاله، ولا يجب التعامل مع عضو حساس بالعنف أو بطريقة غير حساسة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام اعزب و كنت امارس العادة السرية منذ حوالى 12 عام و كنت فى...

لا داعي للقلق،، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها لتشغل نفسك عن التفكير بالجنس، السائل الشفاف هو إفراز الغدد التناسلية تحضيرا للقذف الإيلاج، وكلما ابتعدت عن العادة سيتوقف تلقائيا، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

عمري 28 و خاطب امارس العادة السرية بشراهه 4 مرات و امارسها من 11 سنة وطول القضيب 13 فى الانتصاب...

لا داعي للقلق، عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه. وستعود حالتك طبيعية بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ١٨عام مارس العادة السرية منذ بلوغ لكن من ٣سنوات اصبحت احبس مني عند قذف بالضغط على قضيب و اصابتني...

عليك عدم الضغط، وترك المني لحاله!!وكذلك علبك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وذلك للمساعدة في اختفاء ألم العجان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 21 عام امارس العادة السرية منذ 7 سنوات بمعدل مرة كل ثلاثة ايام و منذ 4 شهور...

الألم ناجم عن الإفراط في إثارة عضلات العجان والعادة السرية، عليك تقليلها أو التوقف عنها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور ... امارس العادة السرية بإفراط ، ثلاث مرات يوميا و في كل مرة القذف مرتين ، لدي إلتواء في...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اقوم بممارسة العادة مرة اسبوعياً تقريباً واقتربت علي الزواج فقررت وانا امارس الاولي ان اجرب ان اقوم بالثانيه لكن بعد...

عليك التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات  استعداداً للزواج

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الإقلاع عن العادة السرية يعيد قضيب كما كان لا زال معدل انتصاب قوي لدرجة انني امارسها 4 و 5...

كلما قللت يكون أفضل والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه