مشكل في عملية ضعف الانتصاب

مشكل في عملية ضعف الانتصاب
icon 9 سبتمبر 2020
icon 345
عندي ضعف في الانتصاب زرت طبيب اعطاني تحاليل النتيجة : التستستيرون 18.11 بينما البرولاكتين 16.30 uIU/ml حيث قال لي أثناء الفحص أنه يجب حصر المشكل فإن كان مشكل هرموني فسوف يعالج بالدواء وان لم يكن كذلك فوجب عمل سكانير للعضو الذكري . هل المشكل هرموني وهل يوجد علاج نهائي بدون تبعات جانبية!؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الهرمونات عادية بل التستوستيرون مرتفع!!! لذلك مارس الرياضة وتغلب على مشاكلك النفسية 

1 2020-09-10 08:33:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الهرمونات عادية بل التستوستيرون مرتفع!!! لذلك مارس الرياضة وتغلب على مشاكلك النفسية 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يا دكتور فعلت تصوير علي الخصية وإتضح أنها سليمة وتحاليل هرمونية إتضح أن هناك إرتفاع هرمون fsh وقد وصف الطبيب...

مستويات عالية من هرمون منبه الجريبات عند الرجال، قد تعني أن الخصيتي لا تعمل بسبب لرجال قد يعني بشكل صحيح نتيجة: -التقدم في السن (سن اليأس الذكوري)- -الأضرار التي تحدثها الخصيتين إلناجمة عن تعاطي الكحول، والعلاج الكيميائي، أو الإشعاع -مشاكل مع الجينات، مثل متلازمة كلاينفلتر -العلاج بالهرمونات - بعض أورام في الغدة النخامية الدواء منشط عام ومكملات غذائية. لا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 49

في الصحة الجنسية

ظهر عندي انحناء في القضيب قبل نحو سنة واصبح لدي هبوط بالرغبة الجنسية وراجعت اخصائي واخبرني انه مرض بيروني. واعطاني...

تشمل العلاجات غير الجراحية الحقن والأدوية الفموية والعلاجات الطبية. يمكن استخدامها عندما يكون مرض بيروني في المرحلة الحادة. الحقن. يمكن أن يتم حقن الدواء مباشرة في اللويحات ، والتي تسمى الحقن داخل الآفة ، في المرحلة الحادة. غالبًا ما يتم تخدير موقع الحقن قبل الحقنة. يمكن إجراء هذه العلاجات في عيادة الطبيب. كولاجيناز . تعد حقن الكولاجيناز داخل الآفة (Xiaflex) العلاج الوحيد المعتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لمرض بيروني. الكولاجيناز هو إنزيم يساعد على تكسير المواد التي تتكون منها اللويحات. يؤدي تكسير اللويحات إلى تقليل تقوس القضيب وتحسين وظيفة الانتصاب. تمت الموافقة على هذا العلاج للرجال الذين يعانون من تقوس القضيب أكثر من 30 درجة   فيراباميل. يستخدم فيراباميل لعلاج ارتفاع ضغط الدم وقد يقلل من آلام القضيب وتقوسه عند حقنه في البلاك. Interferon-alpha 2b . الإنترفيرون هو بروتين تصنعه خلايا الدم البيضاء. تشير الدراسات إلى أنه يقلل من الألم وتقوس القضيب وحجم البلاك  راجع طبيبك!!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عمري 23 لدي ضعف عامل في العضلات والانتصاب منذ سنتين قمت بعمل فحص للهرمونات جميعها طبيعية لكن البرولاكتين PRL =26...

لم تذكر الوحدات القياسية، ولكن إذا كان المقصود هو نانومتر لكل مليمتر ، فهو فالنسبة ليست مرتفع جداً، العادي حوالي العشرين!!يعد ارتفاع هرمون البرولاكتين في الدم إشارة إلى قصور في الغدة التناسلية وانخفاض في إنتاج هرمون التستوستيرون.بالتالي قد تنخفض الرغبة الجنسية بشكل غير مباشر.تسبب أيضاً ضعف في الانتصاب وحجم السائل المنوي وانخفاض تركيز الحيوانات المنوية.يعد التأثير الأكبر على جودة الحيوانات المنوية من ناحية العدد والحركة.قد يكون ارتفاع هرمون البرولاكتين مصحوباً بالصداع ومشاكل العينين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اجريت فحص التستيرون وظهرة النتائج التالية 5.0ng/dl 15nmol/l هل هي طبيعية مع العلم لا يوجد انتصاب عند المداعبة ووصف لي...

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص منخفض! والدواء مفيد مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . عندي ضعف انتصاب وعملت تحاليل والنتيجة ان هرمون الذكورة ناقص . فأعطاني الدكتور علاج عبارة عن/ جنتابلكس...

قصدك بعد العلاج؟؟ كلا تأثيرها يظل ما دامت قيد الاستعمال وخاصة السياليس، الجنتابلكس للعلم هو عبارة عن الكافيار(بيض السمك)وخلاصة الجينكو، وهو مركب غير هرموني. ويتم استخدامه لفترة 3 شهور، ويتم الحصول على نتيجة جيدة بعد شهر من العلاج، ولا يوجد له آثار جانبية،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 54 منذ سنة شعرت بانكفاء في الرغبة الجنسية وعدم وجود انتصاب في القضيب كما كان اجريت فحص للبروستات وكانت...

صحيح، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخذت دوجماتيل واعشاب وسبب لي خلل هرموني مستمر لاكثر من سنه ، مستوي التستسيرون ١٨٠ لكن هناك انعدام رغبه وضعف...

أولاً وقبل كل شيء، أود أن أذكرك بأن التغييرات الهرمونية تتطلب وقتًا لكي تستقر ويظهر تأثيرها بشكل جيد. مع ذلك، هناك عدد من الإجراءات الذاتية والتغييرات النمطية التي يمكنك القيام بها لتحفيز إفراز الهرمون وتعزيز رغبتك الجنسية. بداية، ينصح بمواصلة متابعة نظام غذائي صحي ومتوازن، بما في ذلك الأطعمة الغنية بالزنك، فيتامين د، والأحماض الدهنية الأساسية. يمكنك أيضًا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحفاظ على وزن صحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تعتبر المشورة مع أخصائي الصحة النفسية أو الاستشارة الجنسية لبحث أي عوامل نفسية أو عاطفية قد تؤثر على الرغبة الجنسية. قد يوصي الطبيب أيضًا باستخدام بعض العلاجات الدوائية التي تساعد في تحفيز إفراز الهرمونات وتحسين الأداء الجنسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه