عملت التحليل السريع للإيدز بعد 40 يوم ثم بعد 4 اشهر و10 ايام والنتيجة سلبية والحمدلله هل هذا كافي علما انه بعد 45 يوم من الشك ضهرت عندي اعراض تشبه الانفلونزا هل هذا كافي؟؟

icon 27 يناير 2019
icon 1182
عملت التحليل السريع للإيدز بعد 40 يوم ثم بعد 4 اشهر و10 ايام والنتيجة سلبية والحمدلله هل هذا كافي علما انه بعد 45 يوم من الشك ضهرت عندي اعراض تشبه الانفلونزا هل هذا كافي؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدنيا شتا!!!ووالرشح يحدث لأي كان!! فلا داعي للقلق، المدة كافية لنفي وجود الفيروس، فتوكل على الله!! 0 2019-01-28 09:15:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدنيا شتا!!!ووالرشح يحدث لأي كان!! فلا داعي للقلق، المدة كافية لنفي وجود الفيروس، فتوكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عملت تحليل pcr rna qualitative by taqman probe بعد 11 يوم من الشك في التعرض للإصابة وطلع سلبي وعملت تحليل...

يستخدم تروفادا للحد والوقاية من خطر الإصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة (بالإنجليزية: HIV)، التي يسببها فيروس نقص المناعة البشري، لدى البالغين والأطفال فوق سن 12 سنة. لا يمنع استخدام الدواء انتقال فيروس نقص المناعة البشري إلى الأشخاص الآخرين، لذا يجب تجنب ممارسة الجنس غير المحمي، أو مشاركة شفرات الحلاقة، أو فرشاة الأسنان مع الآخرين.الفحص الأول عطي نتيجة أولية، ولكن النتيجة القاطعة تحتاج إلى ٣ أشهر بعد التعرض. سلامتك

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تحليل الهربس قطعي بعد 50 يوم من العلاقه .. لكن انا بعد العلاقه 45 يوم خفت انه اصابني ورحت...

نعم، والهربس تختلف الأعراض و العلامات باختلاف موقع العدوى فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط)-1- يكون محمولاً دون أعراض من قبل معظم البالغين في كل مجتمع تقريباً بعض المرضى ينمو لديهم آفات حويصلية متكررة خصائصية، عادة في الفم أو حوله ولمساحات مختلفة على الوجه. الآفات صغيرة تسبب فقط إزعاج بسيط وتزول خلال أيام قليلة دون ترك ندبات، هذه الندبات المعاودة هي مظهر تنشيط للفيروس تؤكد أنّ لديه مناعة للفيروس.للمزيد راجع هربس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فحص السيدا بعد 22 نوع الفحص IFI BY VIDAS. بعد 52 يوم وبعد 93 .pcr-rna-hiv بعد 28 يوم من الخطر...

IFI BY VIDAS هو نوع الجهاز!!!! اختبار الحمض النووي الريبي للكشف المبكر عن فيروس نقص المناعة البشرية هو قاطع في وقت مبكر من٩-١١ يوماً بعد التعرض. - اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى. والنتائج لديك سلبية، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه