علاج التشوهات التى نسبتها

علاج التشوهات التى نسبتها
icon 1 مايو 2018
icon 581
علاج التشوهات التى نسبتها 100%
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير. 2 2018-05-02 09:09:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج تشوهات الحيوانات المنوية التي تصل 99

في التلقيح الاصطناعي يتم اختيار المنويات والبويضات غير المشوهة. كما أننه يمكنه تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويمكن إعادة لفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي تشوه في الحيوانات المنوية 80% وعدد الحيوانات 38250000 والحركة واللزوجه تمام فما العلاج المناسب لعلاج هذه التشوهات

في الحقيقة لا يوجد مشكلة لديك، فالتشوهات عادية والعدد ممتاز، والعلاج المناسب هو تسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انواع الاطعمه التى تزيد من الحيوانات المنويه

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى العوامل التى تزيد من الحيونات المنويه وخصوبتها وزيادة عددها

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب التي تؤثر على حركة ونسبة التشوهات في الحيوانات المنوية وكيف يمكن تحديدها مع استبعاد الدوالي ونسبة الفركتوز والزنك...

لأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، وعادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نسبة التشوهات 100% والحركة 68% والعدد 30 مليون واللزوجه عالية اريد علاج لحصول الحمل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب تشوهات الحيوانات المنويه ؟؟ وهل نسبة88% من تشوهات والطبيعيه 12%تساعد عالحمل؟ وماهووو العلاج ؟

الأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، وعادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت. النسبة المذكورة لا تؤثر على الحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما حل الاجسام المضاده التى تقتل الحيوانات المنويه

التغلب على صعوبة الحمل في حال وجود أجسام مضادة للحيوانات المنوية: يمكن التغلب على معظم المشاكل مع الأجسام المضادة الحيوانات المنوية: الإخصاب المخبري (IVF): حتى الآن، فإن الطريقة الأكثر موثوقية هي استخدام تقنيات الإخصاب في المختبر (IVF): حيث يتم حقن المنويات بواسطة في البويضات مخبرياً، وتسمى هذه العملية حقن الحيوان المنوي داخل الهيولي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه