علاج انتابرو اسيتالوم

علاج انتابرو اسيتالوم
icon 11 يونيو 2021
icon 5672
زوجي يعاني من سرعة القذف ووصف له الطبيب هذا الدواء مع إنه في الوصفة مكتوب إنه للقلق والإكتئاب؟

الملفات المرفقة:

763887A6-68C9-4CA2-8BE7-DD115D4FA746
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحيح جميع الأدوية لتأخير القذف هي أدوية نفسية للتهدئة، ونحن لا ننصح بها بل ننصح بتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذق وذلك بممارسة تمارين كيغل!!هذه هي العضلات المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعد في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. 4 2021-06-11 09:44:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحيح جميع الأدوية لتأخير القذف هي أدوية نفسية للتهدئة، ونحن لا ننصح بها بل ننصح بتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذق وذلك بممارسة تمارين كيغل!!هذه هي العضلات المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعد في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

تعليقات الزائرين

محمد عبده محمد عبده

عندما امارس العلاقة الحميمة مع زوجتي تزداد دهون جسمي وعندما امتنع عنها تنخفظ نسبة الدهون

icon 11 يونيو 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب وصف لي الطبيب علاج سيالس ٥ ملغ هل بعد اكتمال العلاج سوف يعود القظيب الى...

الدواء يزول أثره بعد وقف استعماله، وقد تتعود عليه وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. الكولسترول ليس مانعاً لاستعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعه القذف و قد وصف لى الطبيب ها الدواء زيروكسات ٢٠ و عندما سالت الصيدلى قال لى انه...

العلاجات المستعملة لسرعة القذف تقتصر عادة على أدوية الأمراض النفسية، ولها آثتر جانبية غير ضرورية، ولعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، كمت ننصح بإطالة المداعبة وأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار لعلاج سبراليكس لعلاج سرعة القذف بجرعة صغيره حيث انه أتى بنتيجه ممتازة معي

علاج الايسسيتابرام من الادويه الحديثه انتقائية على الناقل العصبي السيروتونين في الجهاز العصبي وهو مجدي لمعاجة القلق والاكتئاب والهلع والرهاب والوسوس وتكدر المزاج وفي الجرعات القليلة لحالات سرعة القذف . وما دام يأتي بنتيجة، فلا بأس من استعماله ما دام بأمر الطبيب.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

ذهب الطبيب العام وشرحت له مما اعاني، عدم الانتصاب التلقائي نهائيا الا بالحتكاك او باليد وهذا الانتصاب رخو ليس قوه...

استخدامات ريديكس: ضعف الإنتصاب (ضعف جنسي).علاج أعراض تضخم البروستاتا.علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي. وطبعاً يتوقف مفعوله مثل كل الأدوية ولكن بعد ٣٦ ساعة!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل أعطي زوجي ڤيتامين A و ڤيتامين E مع العلم أنه لايعاني من مشكلة. ولكن قرأت انه يفيد في الخصوبة

لا يضر ضمن الجرعات المقررة، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1هل يوجد ضرر من تكرار تناول دواء " أمريزول "أقراص" Amrizole؟ , فطبيبي قد وصفه لي لعلاج فطريات في المعده...

لا يجب تناول الدواء لفترات طويلة، والمفروض أنه لمدة معينة ويكون تأثيره الشافي قد حصل. المترونيدازول بصورة عامة يمكن تحمله بشكل جيد إلا أن من الشائع حصول أعراض خفيفة مثل الصداع،أرق, تهيج في جهاز الهضم وطعم معدني مستمر، وبصورة أقل تواتراً نعاس، طفح جلدي، وبول داكن. التفاعلات الأكثر خطورة نادرة وتحصل فقط خلال إطالة فترات المعالجة وهي تتضمن، التهاب الفم، داء المبيضات. للمزيد راجع موسوعة الأدوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه