ضعف انتصاب وعدم رغبة جنسية

ضعف انتصاب وعدم رغبة جنسية
icon 15 مارس 2021
icon 231
تعالجت من اضطراب القلق العام قبل ٤ اسابيع وكنت اتناول ادوية zalex,remeron,valume وتركت كل الادوية ما عدا remeron اتناول نصف حبة قبل النوم والحمد الله تسافيت بنسبة كبيرة جدا ولكن لم تعد رغبتي الجنسية والانتصاب كما كانت قبل نصف العلاج معرالعلم انني مدمن افلام اباحية وعلمت انها تسبب ايضا ضعف الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحالة النفسية والأدوية النفسية تسبب عدم الرغبة والاهتمام الجنسي، ولتحسين الحالة ننصح بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة وتناول العسل والمسرات، وستتحسن بالتدريج. 0 2021-03-15 18:45:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحالة النفسية والأدوية النفسية تسبب عدم الرغبة والاهتمام الجنسي، ولتحسين الحالة ننصح بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة وتناول العسل والمسرات، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

34سنة غير متزوج فقدت الشهوة والانتصاب منذ بلوغي 30سنة بسبب العادة والافلام عملت فحوصات كلها جيدة ذهبت لطبيب نفسي لعلاج...

قبل الزواج يفضل التوقف عن هذا الدواء لذي سوف يمنع الانتصاب والرغبة، وممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة وتناول للعسل والمكسرات. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم:مشكلتي هو ضعف الانتصاب وقد كنت نشطا جنسيا، اجريت فحوصات تبين انها تسرب وريدي لكن من حالة نفسية، تحسن...

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

متزوج منذ عشرة أيام كنت مدمن العادة السرية وتوقفت عنها قبل الفرح بشهر والان أعاني من سرعة القذف وضعف الانتصاب...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عمري 34 فقدت انتصاب و شهوة بسبب العادة و اكتئاب فحصت هرموناتي كلها سليمة اخذ مضاد اكتئاب ديبريتين 10 ملغ...

توقف عن الدواء، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول لاعمل والمأكولات البحرية، ولعله خير. اندمج مع الأصدقاء والعائلة ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

منذ شهر لاحظت ضعفا فالإنتصاب مع العلم أنني شديد الشهوة للجنس حاولت مع زوجتي ففشلت ذهبت إلى الطبيب قمت بالتحاليل...

المشكلة الأساسية ليست في الإنتصاب ، بل في العادة السرية ولإباحيات، فإذا توقفتر عنها تحسنت أحوالك، مارس الرياضة والتغذيةوالمتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

إنا شاب في الثامنة عشرة من عمري منذ شهر تقريبًا عانيت من ضعف انتصاب مفاجئ كان خفيف استمر لأسبوع ثم...

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية،  والغالب أنها هي المشكلة، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الإنتصاب غريب لسبب ذكرته سابقا ولكن ليس ضعف اصبح حجم الإنتصاب اصغر من أول والإنتصاب غير...

حالتك عادية نتيجة الإدمان علي العادة السرية، توقف عنها فورا، ومارس الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وستعود حالتك الي سابق عهدها، وحافظ علي ما وهبك الله، ولا تفرط به!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست العادة سنة كاملة بكثرة يوميا فاصبت بضعف انتصاب منذ شهر تركتها اسبوعان فتحسنت بنسبة بسيطة ثم عدت وفعلتها 3...

إذا أردت استعادة حياتك الطبيعية عليكنسيان العادة السرية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك وحياة صحية!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

ورغبة ولاينتصب الا بليد ليس كامل كما كان سابقاواختفاء الانتصاب الصباح اجريت تحاليل طبيعي اصبحت اقنع نفسي انه من العادة...

لا يمكن الإجابة على هذا الاستفسار بناءً على المعلومات القليلة المقدمة. يجب إجراء فحص شامل وتحاليل مخبرية وعليك التوجه إلى اختصاصي أمراض الذكورة والعقم للتشخيص الدقيق واستشارته بشأن العلاج المناسب. إذا كانت المشكلة عضوية فهناك عدة خيارات علاجية تكون فعالة في حالات كثيرة، وإذا كانت نفسية فقد تساعد المشورة النفسية أو العلاج السلوكي المعرفي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه