انا ١٥ امارس الاستمناء و لكن توقف حدثت لي بعض الالتهابات و لكني عندما

انا ١٥ امارس الاستمناء و لكن توقف حدثت لي بعض الالتهابات و لكني عندما
icon 23 مارس 2015
icon 1794
أنا فتاة عمري ١٥ سنة أمارس الاستمناء منذ سنة و لكن توقف حدثت لي بعض الالتهابات و لكني عندما اتحسس داخلياً اشعر و كأن بها حبوب كثيرة او كأنها تتآكل و أنا لا اعرف ملمسها الطبيعي لم أكن اتعمق و عندما حاولت ان اتفحصها اكثر وجدت لونها اسود و اشعر أننى فقدت عذريتى ما هذا أرجوك طمأننى و كيف أعالجه دون المتابعة مع طبيب ؟و ما هذا اللون هل هذا بداية سرطان او هل سيسبب العقم و الدورة تأخرت كثيراً عن ماعادها الطبيعى ما هذا الشيء؟؟ أرجوكم طمأنونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا بدري عليكي، ويفضل عدم العبث وإدخال اليد أو الاصبع في المهبل، فقد يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة، ، ولم أعرف ما هو اللون الأسود وأين!!كما أنه من المبكر الحديث عن سرطان في هذا العمر!! راجعي اختصاصي للكشف الطبي. 0 2015-03-23 19:34:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولا بدري عليكي، ويفضل عدم العبث وإدخال اليد أو الاصبع في المهبل، فقد يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة، ، ولم أعرف ما هو اللون الأسود وأين!!كما أنه من المبكر الحديث عن سرطان في هذا العمر!! راجعي اختصاصي للكشف الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فتاة عمري 17 مشكلتي لا احس بالشهوة مثل باقي البنات حتى مع ممارستي للعادة السرية و ادخال...

يفضل عدم إدخال ااصبع، لأنه قد يمزق الغشاء في أي مرة قادمة،، ولا تقلقي بالنسبة للشهوة، فالأمور تختلف من شخص لآخر، وستشعرين بها في الوقت المناسب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٦ سنة و امارس العادة الجنسية و في يوم من الـايام كنت اغسل بعد ممارسة العادة السرية و...

عليك التوقف عن ممارسة العادة السرية نظراً لمشاكلها الكثيرة، وفي الغالب أنه لم يحدث تمزق،فالتمزق لا يحدث إلا بقوة شيء صلب، ولكن عليك الانتباه فقد يحدث التمزق نتيجة حركة خاطئة أو عدم الوعي أثناء التهيج الجنسي.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

اعاني من الم خفيف من الخصية اليمنى و اشعر انها مرتفعة قليلا و اكبر قليلا من اليسرى امارس العادة مرة...

اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ولا يستدعي القلق.إذا توقفت عن ممارسة العادة السيرة ستتحسن الأمور بالتدريج مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والمشي،حجم الخصية يعود إلى طبيعته إذا توقفت عن العادة.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت أمارس العادة السرية بشكل مفرط و خاصة في أيام الدورة و كنت دائما اشعر بالشهوة و...

عليك التوقف عن العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك وتحبينها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها وستتحسنين بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه