انا مر عن زواجي شهرين لكن لازلت اتالم لحد الساعة عندما انام مع زوجي مع

انا مر عن زواجي شهرين لكن لازلت اتالم لحد الساعة عندما انام مع زوجي مع
icon 27 يناير 2015
icon 1958
السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة مر عن زواجي شهرين لكن لازلت أتألم لحد الساعة عندما أنام مع زوجي مع العلم انني عاينت طبيبة لكن كل شيء على ما يرام والحمدلله لكن الألم يرافقني أرجوكم أريد نصيحة وما السبب الذي يجعلني أتألم دائما جزاكم الله خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولاً: الألم خلال مرحلة الإيلاج ١- ترطيب غير كاف ٢- إصابة أو تهتك وهي ما قد تحصل خلال إصابات الحوادث، أو الخضوع لعمليات في منطقة الحوض والأعضاء التناسلية أو الجهاز البولي، ٣- التهابات أو تهيجات والأعضاء التناسلية عُرضة للالتهابات الفطرية لدى بعض النساء، نتيجة لأسباب عدة، وفي أوقات دون أخرى. كما أن وجود حساسية أو أكزيما أو غيرها من الحالات الجلدية سبب شائع كذلك مستحضرات التنظيف، كالصابون وغيره، أو استخدام مستحضرات للتعطير. ٤- تشنج المهبل:وقد يحصل انقباض وتقلص لا إراديللمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس. 1 2015-01-28 16:58:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولاً: الألم خلال مرحلة الإيلاج ١- ترطيب غير كاف ٢- إصابة أو تهتك وهي ما قد تحصل خلال إصابات الحوادث، أو الخضوع لعمليات في منطقة الحوض والأعضاء التناسلية أو الجهاز البولي، ٣- التهابات أو تهيجات والأعضاء التناسلية عُرضة للالتهابات الفطرية لدى بعض النساء، نتيجة لأسباب عدة، وفي أوقات دون أخرى. كما أن وجود حساسية أو أكزيما أو غيرها من الحالات الجلدية سبب شائع كذلك مستحضرات التنظيف، كالصابون وغيره، أو استخدام مستحضرات للتعطير. ٤- تشنج المهبل:وقد يحصل انقباض وتقلص لا إراديللمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

صباح الخير يبدأ يوجعني جسمي كله وقد يستمر الوجع لأيام بعد العادة السرية علما اني غير متجوز ومقبل على الجواز...

إذا كنت ناوي الزواج فعليك الكف عن هذا العبث، واستعادة لياقتك البدنية  للقيام بواجباتك، وتبدأ بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، والابتعاد عن الإحباط! والاندماج مع الأصدقاء والمجتمع!! 

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب ابلغ من العمر 25 متزوج منذ سنة ونصف تقريبا , مشكلتي هي اني لا...

ننصح أولاً تجربة إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم اإيلاج إلا بالتوافق، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرجو سيدي الكريم إجابتي إجابة عميقة و مستفييضة أولا أنا من أوائل أصدقاء هذا الموقع ومن متتبعي قناتكم الفضائية لقد...

يا سيدي لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة كافة تفاصيل مكوناته وكمعرفة خصائص الحيوانات المكنويه الموجوده في السائل بالنسبه لشرب السوائل فانني انصحك ان تزيد من كمية السوائل التي تشربها كي تستطيع ان تبول ما يعادل 8و1 لتر بول يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا تزوجت مند 4 أشهر لاحضت مؤخراً أن قضيب زوجي قد صغر حجمه حيت انني...

القضيب لا يصغر حجمه فهو محدد جينياً، ولكن قد يكون هناك أسباب أخرى لهذا الشعور منها عدم الرضا عن الأداء الجنسي، أو عدم وصولك إلى الإرجاز وعليه إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 20 سنة مشكلتي أني عندما أكون نائما و أبرد أحتلم و هذا الشيئ أزعجني أريد حلا بارك...

يعني أولاً لا تبرد!!!وثانياً عليك تقليل الأكل وخاصة وجبة العشاء، وثالثاًو، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب في 27 من العمر تركت العاده السريه منذ شهرين تقريبا بعد ان كنت...

التوقف عن العادة السرية يعيد للجسم نضارته وقوته، ولا تؤثر ممارسة العادة السابقة على الحياة الزوجية، ويعتمد عدد مرات الجماع على اللياقة البدنية أي ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ، وعلى العمر أيضاً، إذ تقل مع التقدم في العمر، الإرهاق عند الاستحلام سببه قلة اللياقة البدنية أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه