انا مخطوبه و وقد جامعت خطيبي وفتح غشاء البكاره وحاليا حدثت مشاكل بيني

انا مخطوبه و وقد جامعت خطيبي وفتح غشاء البكاره وحاليا حدثت مشاكل بيني
icon 29 مايو 2014
icon 10581
انا فتاة مخطوبه وابلغ من العمر 20سنة وقد جامعت خطيبي وفتح غشاء البكاره وحاليا حدثت مشاكل بيني وبينه وسنترك بعض لكن ماذا افعل هل اذهب الى طبيبة نسائية وهل توجد طريقه جيده لاصلاح هذا الغشاء ام ماذا افعل ؟؟ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أعتقد أنه من الصعب إصلاحه، ولكن يمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة والبت في الموضوع. 2 2014-05-30 04:49:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أعتقد أنه من الصعب إصلاحه، ولكن يمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة والبت في الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت اذكر عندما كنت في التاسعة من عمري قرات كتاب عن البكارة وغشاء البكارة فحاولت ان اجرب طريقة الفحص...

من الصعب الأكد من غشاء البكارة شخصياً، حتى بالمرآة، والأفضل زيارة طبيب لتقرير ذلك، والغالب في حالتك أن الغشاء سلبم، فهو إما مرن وتحمل دخول الرصبع أو أن الإصبع دخل في الفتحة الموجودة لخروج دم الحيض.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لديا وسواس وأريد المساعدة اجرية عملية ترقيع غشاء البكارة دءما وأريد معرفة هل هيا نجحة مع العلم هناك قطعة لحم...

أولاً، الغشاء بخير ، ويجب أن تعلمي أن الوسواس هو اضطراب نفسي ويحتاج إلى علاج نفسي أو دوائي أو كلاهما. بالنسبة للعملية ، يمكن أن تكون لها آثار جانبية وقد لا يكون لها تأثير على الوسواس الذي تعاني منه. لذلك، ينصح دائماً بالتحدث مع طبيبك المعالج حول الخيارات المتاحة للعلاج. بالنسبة للقطعة اللحمية، من المهم التحقق مما إذا كان هو المصدر الرئيسي للقلق أو الوسواس، وإذا كان كذلك، فقد يوصي طبيبك بعملية جراحية لإزالتها. إذا كنت تشعرين بالخوف من الزواج والعلاقة الحميمة، فمن المهم البحث عن دعم نفسي وتطوير ثقتك بنفسك وتحسين علاقتك مع الشريك .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور اريد جواب واضح ارجوك ...انا عملت عمليه ترقيع بكاره دائمه منذ سنه والان اريد الزواج ليله الدخله اذا...

١- الغالب أن الدم يزل عند تمزق الخياطة أو لرقعة!٢-لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

سألت سابقا انا مقبلة على الزواج كنت امارس العادة بادخال الأصابع وأخشى أن الغشاء غير سليم ولا أستطيع الذهاب إلى...

الاصبع قد يدخل في فتحة الحيض ولا يمزق الغشاء إذا لم ينزل دم، يمكن التأكد بالفحص الداتي لغشاء البكارة . و أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. ويمكن السوال عن الغشاء الصيني في الصيدليات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه