هل الفياجرا تساعد فى تدفئة اليدين والقدمين فى الايام الباردة وما هى مفعولها بالنسبة للناحية الجنسية

icon 19 فبراير 2012
icon 1153
هل الفياجرا تساعد فى تدفئة اليدين والقدمين فى الايام الباردة وما هى مفعولها بالنسبة للناحية الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفياغرا تساعد في تنشيط الدورة الموية في كل الجسم، ومنها الأعضاد التناسلية، وهو السبب الرئيس لاستعماله حالياً. راجع فياغرا في القاموس. 0 2012-02-20 07:08:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الفياغرا تساعد في تنشيط الدورة الموية في كل الجسم، ومنها الأعضاد التناسلية، وهو السبب الرئيس لاستعماله حالياً. راجع فياغرا في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تساعد الفياجرا فى علاج ضعف الانتصاب نهائيا وما هى الجرعات

يساعد دواء الفياجرا في علاج ضعف الانتصاب بشكل آني أو عند الحاجة فقط، بحيث يتم تناوله قبل الجماع بما يقارب 30 دقيقة، ولا يعد الفياجرا علاجًا نهائيًا لضعف الانتصاب، فلا يساهم في علاج المشاكل الصحية التي قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

 

بناءً على ما تم توضيحه فإنه يجب عدم الاعتماد فقط على الفياجرا للتخلص من مشكلة ضعف الانتصاب ويجب الحرص على الحصول على العلاج المناسب للتخلص من المشكلة، فقد يؤدي الاعتماد على الفياجرا دون محاولة إيجاد حل للمشكلة إلى تفاقم مشكلة ضعف الانتصاب أو تطور بعض المضاعفات الصحية.

 

تتوفر العديد من العلاجات التي تساهم في علاج ضعف الانتصاب بشكل نهائي بحسب الحالة، وقد تتضمن الآتي:

  • المضادات الحيوية في حال المعاناة من عدوى في أحد أجزاء الجهاز التناسلي.
  • الهرمونات البديلة في حال المعاناة من اضطراب في الهرمونات الجنسية.
  • العلاج النفسي، حيث تعود العديد من حالات ضعف الانتصاب إلى مشاكل نفسية.
  • علاج ضعف الشرايين الناجم عن عدم انتظام ضغط الدم أو سكر الدم.
  • العلاجات العصبية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الجماع فى وجود نزيف عند المراة ما هى الاثار الطبية على الرجل وما هى طرق الوقاية فى حالة وجود اثر...

أما عن الضرر الذى يصيب الرجل فيتمثل فى الآتى: 1- النفور والاشمئزاز الذى يعرض للرجل من الرائحة الشهرية ومنظر الدم السائل قد يسبب له برودا وفتورا تجاه زوجته. 2- يصاب بعض الرجال بمرض الالتهاب الإحليل بعد الجماع أثناء الحيض، بسبب الجراثيم فى أعضاء المرأة ونشاطها ويسبب التهابا فى المسالك البولية. والحماية من ذلك هي في عدم الجماع في فترة الحيض واذا كان هناك نزيف خارج الحيض يجب علاجه وعدم ترك المرأة تنزف فهذا يشكل خطر عليها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . اننى رجل عمرى 62 عام واجريت لى عملية قلب مفتوح واعانى ايضا من السكر العالى والضغط العالى...

١- الفياغرا لها أعراض جانبية مما يجعلها خطرة في حالتك، ولا تأخذها إلا بوصفة طبية يعني بعد فحص طبي. ٢- يوجد مراهم للانتصاب يمكن سؤال الصيدليات عنها ، مثل الخرتيت ولكن فعاليتها غير مضمونة. ٣-المضخة قد تكون فعالة لديك يمكم تجربتها لأن فعاليتها تختلف بين شخص ،آخر ٤- في جميع الأحوال عليك تزبيط السكري والضغط ، بتناوب الأدوية بانتظام، وممارسة الرياضة اليومية والتي قد تكون أكثر أهمية من كل ما سبق نظراً لتأثيرها على السكري والضغط وبالتالي على الرغبة والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تتأثر القوة الجنسية للرجل عند انضغاط الخصية بسبب ضيق الملابس و ماهى علامات دوالى الخصية و ما...

تظهر علامات وأعراض الاصابة بدوالي الخصية باحد الاعراض التالية او عدد منها : -الشعور بالشد في الصفن -ال شعور بالثقل في الخصية - الضمور حجم الخصية - توسع مرئي أو محسوس للأوردة في الصفن - عقم وخلل في عملية القذف للحيوانات المنوية الخصية تتأثر بالملابس الضيقة، حيث يقل بناء المنويات والهرمونات.

سؤال من ذكر سنة 62

في الأمراض الجنسية

ماهى اسباب عدم الشعور بتلك المتعة فى المراحل قبل القذف فى الجماع وتحدث فقط لمدة صغيرة جدا اثناء القذف بالمقارنة...

تلعب عضلات الحوض دوراً نهماً في الشعور بالمتعة من خلال انقباضها أثناء القذف، ويقل الشعور بالانقباض عند حذوث ارتخاء لهذه العضلات ووقد يحدث الإرتخاء في حالات الإجهاد أو الرضح أو المرض، ويفيد هذه العضلات ممارسة تمارين كيغل، راجع تمارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

من فضلك دكتور اريد برنامج ولائحة بالمواد التي تخلص الجسم من اعراض العادية السرية وتعالجه مائة بالمائة والاعراض هي ضعق...

لا يوجد علاج دوائي، ولا برامج عليك وقف العادة أولاً ، والرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ووقف التدخين والنوم الكافي، ويمكن تناول الأغذية التي تساعد على الانتصاب ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن انقباض فتحة الشرج مرة اخرى نتيجة ممارسة جنس لوطى وعدم بيانها فى الكشوفات الطبية العسكرية؟ وماهى الطرق التى...

عودة الجلد وفتحة الشرج إلى حالتها الطبيعية صعبة وتستغرق وقتاً طويلاً من الابتعاد عن الممارسة. والابتعاد عن الممارسة بحاجة لقرار والصبر على تنفيذ القرار، ويمكن الاستعانة بوسائل مساعدة مثل الصلاة والنشغال بهوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العادة السرية اذا كانت لفترة من الفترات تمارس بشكل يومى هى هذا قد يؤثر فيما بعد على العضو الذكرى او...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه