مكمل ل السابق لذا رؤية الاسبق لمعرفة القصة و الجواب الصحيح و كنت اذا ك

مكمل ل السابق لذا رؤية الاسبق لمعرفة القصة و الجواب الصحيح و كنت اذا ك
icon 18 فبراير 2013
icon 478
هذا سؤال مكمل لسؤالي السابق لذا ارجو رؤية سؤال الاسبق لمعرفة القصة و الجواب الصحيح و كنت اريد ان اعرف اذا كان بسبب ممارستي للعادة السرية سابقا هذا يفقدني المتعة مع الزوجة عندما اتزوج او اني اصبح قد تعودت علي الهياج اليدوي و يصعب علي الهياج الطبيعي عند الجماع او يكون قد اصابني ضعف جنسي او عدم قدرة او تعود هياج يدوي و كيف اعرف اذا كنت تعودت علي هذا ام لا؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل ما ذكرته صحيح، ويمكن حصوله ولا تحاول أن تعرف التفاصيل،لأنها متوهة. المهم أن تقتنع وتتوقف عن ممارسة العادة ، والنظرة الإيجابية للأمور تجعل من السهل التغلب على جميع هذه المشاكل. 0 2013-02-19 03:12:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل ما ذكرته صحيح، ويمكن حصوله ولا تحاول أن تعرف التفاصيل،لأنها متوهة. المهم أن تقتنع وتتوقف عن ممارسة العادة ، والنظرة الإيجابية للأمور تجعل من السهل التغلب على جميع هذه المشاكل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أمارس العادة السرية لكن عند ايلاج اصبعي على بعد حوالي 2 أو 3 سم أجد ما يمنعني من الايلاج أكثر.هل...

المقاومة دليل على وجود ما يقاوم، وهو في الغالب غشاء البكارة، والهواء لا يخيف ولا يستدعي القلق، فقد يكون التهاباً فطرياً أو جرثومياً يخرج الغازات، فلا داعي للقلق، ولكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية يكوم أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا أمارس العادة السرية بشكل متظم، لكن غالبا ما أحاول تمالك نفسي قبل القذف و أتوقف عن الاستمناء...

ليس ضرورياً، وعليك تقليل العادة على كل حال وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أصبح لدي ضعف إنتصاب حيث يكون منتصبا جيدا ثم إنتصاب جزئي ثم يرتخي في مدة وجيزة جدا و أظن أن...

العادة السرية قد تسبب سرعة القذف بسبب تغيير المستقبلات الحسية للقضيب، وتعود الإثارة السريعة والحث على القذف، وهي لا تسبب العقمما يجب عليك هو تقليل العادة أو وقفها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استلحف بالله اي مختص يجواب اريد ان اعرف وارتاح سئلت السؤال ولكن الدكتور طلب مني توضيح على سؤالي الذي كان...

معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. عليك زيادة ثقافتك االجنسية، راجع المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية عن طريق فرك البظر والضغط عليه من الخارج وكذلك ادخال اشياء في فتحه...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يا دكتور فانا كنت امارس العادة السرية و لكني قللت منها كثيرا لشعوري بنقص في الرغبة و ضننت...

ربما يكون قد حصل تخثر للمنويات مما جعلها تتكتل، وتتأخر في الخروج، لا داعي للقلق ولكنك بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وترك العادة نهائياً ، لفسح المجال لاستعادة الجسم لحيويته ونشاطه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو اضطراب سرعة القذف الناجم عن القلق ؟؟ و كيف علاجه ؟ لأني عند المعانقة و التقبيل تأتيني اللذة و...

سرة القذف من اعراض القلق النفسي بسب فيض افراز هرمون الادرنالين من الدماغ الناجم عن القلق وهو الذي يسرع القذف, وقد يكون القذف قبل دخول القضيب في المهبل ,اولحظة ذلك ,او بعد فتره قصيره جدا من الجماع.تتم المعالجه بالعلاج السلوكي الجنسي والدوائي وليس هنك نوع دواء نفسي مميز لمعالجة الحاله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه