ماهو اضطراب سرعة القذف الناجم عن القلق ؟؟ و كيف علاجه ؟ لأني عند المعانقة و التقبيل تأتيني اللذة و أقذف علما أني أكون بملابس عادية و لست في الغرفة لأجامع لكن وقت الملاطفة أثناء الجلوس و لماذا أقذف هل هذا مرض ؟ و لم أكن هكذا من قبل فمالسبب ؟ و هل هو اضطراب سرعة القذف الناجم عن القلق ؟ و كيف علاجه ؟

icon 27 نوفمبر 2012
icon 3438
ماهو اضطراب سرعة القذف الناجم عن القلق ؟؟ و كيف علاجه ؟ لأني عند المعانقة و التقبيل تأتيني اللذة و أقذف علما أني أكون بملابس عادية و لست في الغرفة لأجامع لكن وقت الملاطفة أثناء الجلوس و لماذا أقذف هل هذا مرض ؟ و لم أكن هكذا من قبل فمالسبب ؟ و هل هو اضطراب سرعة القذف الناجم عن القلق ؟ و كيف علاجه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف السريع اضطراب جنسي وظيفي سببه القلق يتصف بسرعة نزول المني قبل, اوعند, اوبعد وقت قصير جدا من الدخول .ويؤدي الى القلق عند الزوجين, بسبب عدم اكتمال الممارسه بشكل سليم والاشباع. وهذا يدخل الزوجين في الحلقه المفرغه, والمزيد من القلق والقذف السريع .مع مصاحبة التوتر المسبق قبل الممارسه وتفاقم الحاله.وما تعانيه هوقذف سريع يحصل اتناء المداعبه. العلاج يتم للطرفين معا بجلسات علاجيه نفسيه جنسيه.وغالبا ما يعطى الزوج جرعات خفيفه من مضادات الكابه حيث اثبتت فعاليتها لعلاج الحاله وتاخير القذف. 1 2012-12-04 16:34:50
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
القذف السريع اضطراب جنسي وظيفي سببه القلق يتصف بسرعة نزول المني قبل, اوعند, اوبعد وقت قصير جدا من الدخول .ويؤدي الى القلق عند الزوجين, بسبب عدم اكتمال الممارسه بشكل سليم والاشباع. وهذا يدخل الزوجين في الحلقه المفرغه, والمزيد من القلق والقذف السريع .مع مصاحبة التوتر المسبق قبل الممارسه وتفاقم الحاله.وما تعانيه هوقذف سريع يحصل اتناء المداعبه. العلاج يتم للطرفين معا بجلسات علاجيه نفسيه جنسيه.وغالبا ما يعطى الزوج جرعات خفيفه من مضادات الكابه حيث اثبتت فعاليتها لعلاج الحاله وتاخير القذف.
سرة القذف من اعراض القلق النفسي بسب فيض افراز هرمون الادرنالين من الدماغ الناجم عن القلق وهو الذي يسرع القذف, وقد يكون القذف قبل دخول القضيب في المهبل ,اولحظة ذلك ,او بعد فتره قصيره جدا من الجماع.تتم المعالجه بالعلاج السلوكي الجنسي والدوائي وليس هنك نوع دواء نفسي مميز لمعالجة الحاله. 0 2012-12-03 05:46:38
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
سرة القذف من اعراض القلق النفسي بسب فيض افراز هرمون الادرنالين من الدماغ الناجم عن القلق وهو الذي يسرع القذف, وقد يكون القذف قبل دخول القضيب في المهبل ,اولحظة ذلك ,او بعد فتره قصيره جدا من الجماع.تتم المعالجه بالعلاج السلوكي الجنسي والدوائي وليس هنك نوع دواء نفسي مميز لمعالجة الحاله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا عند المعانقة و التقبيل تأتيني اللذة و أقذف علما أني أكون بملابس عادية و لست في الغرفة لأجامع لكن...

هذا ناجم عن فرط الإثارة وربما عن ممارسة العادة السرية وكثرة التفكير في الجنس، عليك وقف العادة السرية أو تقليلها، وممارسة الرياضة اليومية، والنوم الكافي ، لاستعادة وظائف الجسم الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله ، دكتور أنا خائفة من العملية الجنسية ، أحب خطيبي كثيرا و يحدثني باستمرار عن...

لا داعي للخوف من العملية الجنسية، فهي شيء طبيعي ، ولا تسبب الأذى أو الألم، والقذف الأنثوي هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي.عليك زيادة ثقافتك الجنسية، اهتمي بالمواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هذا سؤال مكمل لسؤالي السابق لذا ارجو رؤية سؤال الاسبق لمعرفة القصة و الجواب الصحيح و كنت اريد ان اعرف...

كل ما ذكرته صحيح، ويمكن حصوله ولا تحاول أن تعرف التفاصيل،لأنها متوهة. المهم أن تقتنع وتتوقف عن ممارسة العادة ، والنظرة الإيجابية للأمور تجعل من السهل التغلب على جميع هذه المشاكل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما اسباب فقدان الشعور بالاثارة جنسيا لماذا لم يعد يثيرني شيء و لو حاولت اثارة نفسي و خلال وقت طويل...

عدم رغبة جنسية، قد تكون ناتجة عن : - خلل هرموني . - أو عدم قدرة الجنسية، أي عدم قدرة على إنتاج المنويات والمجامعة. - الخوف من الفشل، - ناتج عن شذوذ جنسي مثل ما هو لدى مثليي الجنس. ويجب استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل والضغوط العصبية، ولا شك أن الحياة الزوجية تغير الأمر، خاصة إذا كانت العلاقة بين الزوجين طبيعية،ويوجد نوع من التوافق والإعجاب على الأقل.إن لم نقل الحب، والرغبة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أثناء فترة الجماع أشعر بصداع لدرجة اني لآ استطيع اسعاد زوجي و أقوم بالإبتعاد عنه ... مع اني أرغب به...

القضية في الغالب نفسية وترتبط بالخيال الجنسي، والأحكام المسبقة، لا أريد أن أحولك لطبيب نفسي، ربما تبدئين كحبوب مضادة للصداع قبل الجماع، أو بحبوب مهدئة إذا لم تنفع الأولى. وإذا لم تنفع فربما يجب زيارة طبيب نفسي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة من 6 شهور مشكلتي و انا صغيرة تعرضت الى الاغتصاب و التحرش الجنسي لمدة طويلة و الان بالرغم...

ربما عليك عمل تمارين استرخاء، وتهيئة الجو بشكل جيد والطلب من زوجك عدم استعمال العنف أثناء الإيلاج، عليك محاولة التغلب على الموضوع بنفسك ومساعدة الزوج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اخذ دواء فلوناكسول لعلاج القذف السريع يأثر على الانتصاب ام يساعد على ازاحة القلق الداخلي الذ ي يراودني أحيانا...

ربما يكون الدواء ملائماً للعلاج النفسي، ولكنه يعيق الانتصاب ويوخره، وربما عليك تجنبه عند العزم على الجماع على الأقل، وربما تكون ممارسة الرياضة مناسبة وتنشط الدورة الدموية، ولكن الأفضل مراجعة اختصاصي نفسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه