كنت طرحت موضوع سرعه القذف واجابنى ال بعمل تمارين كيجل و بعد تجرب التما

كنت طرحت موضوع سرعه القذف واجابنى ال بعمل تمارين كيجل و بعد تجرب التما
icon 25 أبريل 2015
icon 2172
كنت طرحت موضوع بخصوص سرعه القذف واجابنى الدكتور بعمل تمارين كيجل و بعد تجرب التمارين حدث العكس الم فى فتحه الشرج ونزول افرازات ومنى بدون مس الذكر اريد علاج طبى دواء لعلاج هذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استعمل الواقي..... من الممكن ان يفيدك دواء يستعمل مضاد للاكتئاب يصرف عن طريق وصفه طبيه من الطبيب 1 2015-04-26 08:17:16
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
استعمل الواقي..... من الممكن ان يفيدك دواء يستعمل مضاد للاكتئاب يصرف عن طريق وصفه طبيه من الطبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اسال بخصوص تمارين كيجل لعلاج سرعة القذف بدى اتاكد هل امارس التمرين بالشكل الصحيح ولا لا , حيث...

إن تمارين كيجل تعتبر من أحد خيارات علاج سرعة القذف، ويجب اتباع الخطوات التالية لضمان ممارسة تمارين كيجل بالشكل الصحيح وضمان علاج سرعة القذف:

  • تحديد عضلات قاع الحوض من خلال التوقف عن التبول في منتصف التبول أو شد العضلات التي تمنع من خروج الغازات، مع تجربة ذلك أثناء الجلوس أو الوقوف أو الاستلقاء.
  • إتقان عملية تحديد عضلات قاع الحوض من خلال شد عضلات قاع الحوض والاستمرار مدة 5-20 ثانية ثم الاسترخاء وتجربتها عدة مرات متتالية، ثم تجربة ذلك أثناء الجلوس أو الوقوف أو المشي.
  • المحافظة على التركيز والتنفس بحرية تامة أثناء التمرين، من خلال التركيز على شد عضلات قاع الحوض فقط وتجنب التأثير على عضلات البطن أو الفخذين أو الأرداف.
  • محاولة تكرار التمرين 10-20 مرة على التوالي وذلك من 3-4 مرات في اليوم الواحد.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بعمر ٢٣ كنت امارس العادة السرية اقبل على الزواج لكن اعانى بسرعة قذف و بالم فى المنطقة بين الشرج...

عليك علاج البواسير أولاً، بتغيير عادات الغذائية لتشمل المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الألياف وشرب الكثير من الماء والسوائل. والألم في منطقة العانة قد يكون ناجماً عن العادة السرية، وسرعة القذف قد يشمل علاجه عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندى سرعه قذف ممكن قبل الادخال علاجها الوحيد بعد عشر سنوات دهان من العطار ونصف حبة ترامادول زهقت ارجو علاج...

يفضل وقف العادة السرية أولاً!! وعليك أيضاً التوقف عن التفكير بالإيلاج كهدف وحيد للعملية الجنسية، فالجنس ليس إيلاج فقط! ويمكن استخدام مرهم مخدر مثل الزيلوكايين ١٪ ولكن الأفضل هو تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.الموضوع فيه جانب نفسي يجب مراعاته.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدى سؤال ، انا شاب لم اتزوج بعد ، واشعر بأننى سريع القذف خاصة اننى كنت امارس العادة السرية ،...

يمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هو مشروح بالتفصيل في القاموس، فهي مفيدة لتقوية عضلات الحوض، والتي تسيطر على القذف، والمعلومات عن زيت الخرتيت غير علمية، ويقال ـأنه مفيد.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعانى من سرعة القذف فى الجماع وايضا فى عدم الانتصاب مرة اخرى بعد عملية القذف السريع هل فى...

يسرعة القذف معظم اسبابها التوتر النفسي والقلق بالاضافة الى العادة السرية لا انصحك باستعمال الليدوكايين او اي بخاخ لانهم بنج موضعي ، درب نفسك على تمارين الاسترخاء،، عند الإيلاج حاول أن تقلل من تفكيرك الجنسي المثير، هذا ربما لا يكون من السهل، لكن هذه الطريقة وجدت أيضًا بأنها فاعلة.، عد أن يحدث الإيلاج اسحب القضيب، وبعد نصف دقيقة قم بالإيلاج مرة أخرى، ثم اسحب ثلاث إلى أربع مرات، ثم بعد ذلك يمكنك أن تمارس العملية الجنسية حتى تنتهي ، تجد هذه الطريقة في موقعنا " القذف السريع" الغذاء المتوازن والرياضة مهمين جدا ويساعدونك اتخطي هذه المشكلة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد اقلاعي عن العاده عندى الم فى البروستاتا وضعف فى الانتصاب وانقطاع الانتصاب الصباحي وقلق ان اكون مقثر فى حق...

يحتاج الجسم لحوالي ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه السابق، ويستخسن مساعدته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سبق وسالت ولم اجد اجابه انا لدى السائل المنوى عند القذف قليل وطبعا القذف ليس قوى هل هناك علاج اواعشاب...

لبقذف ليس عملية منفصلة عن الجسم يمكن علاجها وحدها، بل هي عملية يشارك بها جميع الجسم جسدياً ونفسياً، لذلك لا يتم تحسين القذف رلا بعلاج الكل يعني الرياضة المستمرة والتغذية المتوازنة والمقويات الجنسية مثل العسل والمكسرات وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه