انا اخدة ا يتروجيستان مغ عن طريق مهبل من يوم الى فقط يوم ولم ينزل حيض
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا أخذت ايتروجيستان 200 عن طريق المهبل من اليوم 16 الى 25 و الان انا باليوم 34 ولم تأتي الدورة...
سؤال من أنثى سنة
انا حللت يوم 21 للدوره عن هرمون البرجسترون وكان 0.33 مع انو دورتي تأتي كل 28 يوم هل هو عادي؟
سؤال من أنثى سنة
انا شربت إيتروجيستان علي طريق مهبل من 16/25 مودت 3 أشهر ولم يافعلي شيء وأنا أرغبو بي لحمل
سؤال من أنثى سنة 44
تناولت بريموليت نور لتنظيم الدورة اخد حبتين كل يوم من 16 الى 25 يوم من نزول الدور واليوم 28 يوم...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين