الدكتور عبدالله فياض اخصائي في نسائية وتوليد،الجهاز الهضمي والكبد

الدكتور عبدالله فياض

Verified

نسائية وتوليد،الجهاز الهضمي والكبد

تقييم الطبيب

الدكتور عبدالله فياض هو استشاري الجراحة النسائية والتوليد والسلس البولي والتهبيطة النسائية وبطانة الرحم الهاجرة بالمنظار , الدكتور عبدالله حاصل على زمالة الكلية البريطانية للنسائية والتوليد - بريطانيا , كما انه حاصل على شهادتي اختصاص في كل من جراحة السلس البولي والتهبيطة النسائية - و جراحة بطانة الرحم الهاجرة بالمنظار (لندن ) ويعد من ابرز الأطباء في هذا المجال حيث حصل على جائزة العرض البرونزي لتقديمه تقنية جديدة في جراحة المنظار , كما انه لديه العديد من الابحاث المتخصصة في هذا المجال .

 

الدكتور عبدالله هو استشاري ورئيس قسم المسالك البولية النسائي والمنظار النسائي -مستشفى جامعة دونستابل ترست، المملكة المتحدة .

 

انهى الدكتور عبدالله دراسته من الجامعة الاردنية وتخصص في المملكة المتحدة , واكستب الدكتور عبدالله خبرته الواسعة والعميقة خلال عمله في هذا التخصص لمدة تتجاوز الخمس عشرة سنة حيث عمل سابقا في العديد من المستشفيات البريطانية (كمستشفى جامعة لندن , وغيره العديد ) , كما انه عمل كمحاضر جامعي لطلاب الطب في العديد من الجامعات البريطانية وجامعات اردنية .

 

يقدم الدكتور العديد من العلاجات والاستشارات المتميزة لمرضاه بكل مايتعلق بجراحة المسالك البولية النسائية المتخصصة , وجراحات المنظار و التهبيطات بأنواعها . ويعمل الدكتور حاليا في عيادته الواقعة في شارع الخالدي .

الدكتور عبدالله فياض هو استشاري الجراحة النسائية والتوليد والس...

+ قراءة المزيد

location

عمان ، الاردن

عمان، شارع الخالدي، مجمع الياسمين -الطابق الاول

لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.
144 طبيب موجود حالياً للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

أطباء في الجهاز الهضمي والكبد

د. رانيا سليم

د. رانيا سليم

Verified

الجهاز الهضمي والكبد

تقييم الطبيب
لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة وإجابات ذات صلة

سؤال من male ,16

الطب العام

سؤال من female ,22

إدمان
عدم انتظام الدوره بسبب الرياضه او الدايت القاسي واحد من أشهر اسباب عدم انتظام الدوره عن النساء بعد سن البلوغ ، لكن يجب مراجعه الطبيب لعمل فحوصات مخبريه لوضع الهرمونات في الجسم بالاضافه إلى إجراء صوره سونار للتأكد ان الرحم والمبيضين بوضع سليم قبل القيام بوصف اي علاج اذا كانت مستويات الهرمونات والسونار طبيعيين فلا داعي لأي تدخل علاجي او هرموني فقط تنظيم لطريقه الغذاء والنشاط البدني والقلق وبناء عليه فأن الدوره الشهريه ستبدأ بالانتظام
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي