الدكتور ازهر الداود اخصائي في دماغ واعصاب

الدكتور ازهر الداود

Verified

دماغ واعصاب

تقييم الطبيب
4 104

الدكتور أزهر الداود حصل على عضوية وزمالة الكلية الملكية البريطانية في تخصصه وشهادة في تخصص أعصاب الأطفال من جامعة اوبسالا

 

كماانه عضو الجمعية العالمية، البريطانية، الأوروبية والعربية لطب أعصاب الأطفال وكان عضوا في العديد من اللجان الوطنية والعربية في تخصصه أعصاب الأطفال.

 

لدى الدكتور أزهر الداود خبرة واسعة وطويلة في الجهاز العصبي للأطفال حيث عمل في هذا المجال لتتجاوز الثلاثين عاما أمضاها في العديد من المستشفيات من ضمنها مستشفى الاميرة رحمة ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الثاني والمستشفى التخصصي.

 

 

 

الدكتور أزهر الداود له أكثر من 100 بحث علمي في مجال تخصصه منشور في مجلات عربية وعالمية كما انه اشترك في تأليف كتب طبية عالمية في علم الاعصاب، شارك الدكتور في تحرير العديد من المجلات الأردنية، العربية والعالمية من ضمنها المجلة الطبية الأردنية والمجلة الاوربية لعلم الاعصاب لدى الأطفال.

 

الدكتور أزهر حاليا رئيس برنامج التخصص في طب الأطفال في المستشفى التخصصي وكان أيضا رئيسا ومدربا لقسم الأطفال في مستشفى الأمير رحمه ورئيسا لقسم الاعصاب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ومستشفى الملك المؤسس عبد الله الثاني.

 

طور الدكتور أزهر كتبا خاصة لذوي الأطفال المصابين بالصرع وكتبا يشرح للأهالي تفاصيل مرض التوحد عند الأطفال.

 

يقدم الدكتور أزهر العديد من العلاجات والاستشارات المتميزة والمتعلقة بمختلف الامراض العصبية التي تصيب الاطفال كنوبات الصرع، التوحد وتأخر النطق، تأخر النمو التطوري، امراض العضلات والأعصاب عند الأطفال، الشلل الدماغي بأنواعه والتهابات الدماغ والأعصاب.

 

يعمل البروفيسور أزهر حاليا في عيادته الواقعة في العيادات الخارجية للمستشفى التخصصي، ويشارك في تدريس الطلبة في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا بدوام جزئي.

الدكتور أزهر الداود حصل على عضوية وزمالة الكلية الملكي...

+ قراءة المزيد

عمان ، الاردن

عمان، الشميساني، المستشفى التخصصي - العيادات الخارجية - الطابق الرابع

07 9560XXXX

07 9560 0420 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

قام زائر واحد بتقييم الطبيب

زائر

١ يوليو ٢٠١٩

تعامل سيء,, الكادر الموجود غير منظبط وطريقة تعامل طبقيه جدا

thumb 0
thumb 0
144 طبيب موجود حالياً للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

أطباء في نفس التخصص

د. حيدر كاظم

د. حيدر كاظم

Verified

دماغ واعصاب

تقييم الطبيب
لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

الولايات المتحدة

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة وإجابات ذات صلة

سؤال من male ,26

الأمراض العصبية
ماتعانى منه هى اعراض نفيوجسمية نتيجة للتوتر والقلق الشديد وينصح بالعلاج بمضادات الاكتئاب والتوتر مع منظم النوم والامتناع عن شرب المنبهات كالقهوة بعد الظهر مع العلاج النفسى السلوكى والمعرفى والجماعى