قبل فتره كان عندي الم من بيدي اليمني من تحت الابط كان في مثل الكدمات والم وغزالي اصابعي استمرالالم شوي وراح والان عندي كتله لينه مذبذبه شويه بيدي بس بدون...
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليغشاء البكارة يمكن أن يكون من نوعين:
ولا يتأثر الغشاء إلا بدخول شي في المهبل ,نزول دم!!، وفي الصورة يبدو الغشاء طبيعياً، وينزف ليلةالدخلة.
من الأفضل مراجعة الطبيب المختص للتحقق والتأكد من حالة غشاء البكارة الخاص بك وللحصول على المشورة اللازمة.
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
الدكتور بيتر سمير جورجيوعليكم السلام ورحمة الله، بناءً على وصفك، فإن الورم البارز الذي ظهر بعد السقوط، وتغير لون الجلد إلى البنفسجي والأصفر، مع صعوبة في المشي، يشير إلى وجود ورم دموي (Hematoma) أو كدمة شديدة. هذه الحالة تحدث عندما تتمزق الأوعية الدموية الصغيرة تحت الجلد، مما يؤدي إلى تسرب الدم وتجمعه في الأنسجة المحيطة.
بشكل عام، نعم، التجمعات الدموية الصغيرة والمتوسطة الحجم في الفخذ تتعافى وتزول من تلقاء نفسها مع مرور الوقت. الجسم يقوم بامتصاص هذا الدم المتجمع تدريجياً. عملية الشفاء هذه يمكن أن تأخذ من بضعة أسابيع إلى عدة أشهر، حسب حجم التجمع. خلال هذه الفترة، من الطبيعي أن تلاحظ تغير لون المنطقة من البنفسجي الغامق إلى درجات الأخضر والأصفر والبني الفاتح قبل أن يعود لون الجلد إلى طبيعته.
إذا لم يكن هناك كسر، فإليك بعض الإجراءات التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم وتسريع الشفاء:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهورينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية