صدور توجيهات جديدة لنوم الأطفال الرضع

صدور توجيهات جديدة لنوم الأطفال الرضع

أخبار الطبي.أصدرت الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال توصيات جديدة تهدف إلى الحد من الوفيات المرتبطة بالنوم عند الرضع.

 

أوصت المبادئ التوجيهية AAP السابقة ضد أنواع معينة من  اغطية السرير الجانبية "المنتفخة" ، ولكن الآن توصي الاكاديمية ضد جميع الأنواع.  

المبادئ التوجيهية للدولة أنه لايوجد أدلة على أن هذه الأغطية تمنع حدوث إصابات للأطفال  ولكن على العكس هناك خطر تعرض الطفل للإختناق .    

 

شملت أيضا في المبادئ التوجيهية المحدثة  توصية للمرأة بإرضاع أطفالهن من أجل الحد من مخاطر متلازمة موت الرضع المفاجئ .

 وتقترح الأكاديمية أيضا أن إعطاء الطفل الرضيع اللهاية كشيء مسكن للطفل يقلل من مخاطر متلازمة موت الرضع المفاجئ.       

 

كما تقترح الأكاديمية  بأن ينام الرضع في نفس الغرفة مع الوالدين ، ولكن ليس في نفس السرير ، لنقلل من خطر الاختناق ، وتتيح للآباء أن يكونوا  على مقربة  من الطفل لإرضاعه ومراقبته. 

 

منذ عام 1992 ، أوصت مجموعة أطباء الأطفال  بأن ينام الأطفال الرضع على ظهورهم كوسيلة للحد من خطر متلازمة موت الرضيع المفاجئ. يعود الفضل لتلك التوصيات بأنها ساهمت في انخفاض عدد الوفيات في متلازمة الموت المفاجئ عند الرضع . 

 

ومع ذلك ،  فإن  الوفيات الناجمة عن أسباب أخرى مثل الاختناق  قد ازادادت ، وبالتالي فإن AAP ستصدر مجموعة موسعة من التوصيات تهدف إلى الحد من جميع الوفيات المرتبطة بالنوم عند الرضع.

يقولون أن الهلوسة البصرية يمكن ترافق العديد من الأمراض، ما هي الهلوسة البصرية؟

 

 

على نطاق واسع ، من الإقتراحات أنه  من المستحسن أن توضع الأطفال الرضع على ظهورهم للنوم  وبدون أي شيء معهم  في السرير وأن يكون السرير يتوافق مع معايير السلامة .

 أخذت معايير جديدة بالنسبة للأسرة ابتداءا من شهر أيا ،مما يجعل من غير القانوني أن تباع  أو تشترى أسٌرة بدون جوانب .

 

يموت سنويا 2500 طفل من متلازمة الموت المفاجئ عند الأطفال الرضع .في حين أن الرقم للوفيات قد انخفض في بداية عام 1990 إلى 4000 حالة وفاه ، تعود بعض الوفيات إلى حوادث الإختناق في السرير. نشرت دراسة في مجلة طب الأطفال عام 2009 بينت أن 500 حالة وفاة اختناقا كانت في عام 2004 وهي أكثر مما كانت عليه في عام 1984وهي 100 حالة .

 

 

 

المصدر: foxnews          

اقرا ايضاً :

السعال عند الأطفال وكيفية التعامل معه

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الطفل
ذات صلة :
أسباب مرض الزهايمر علاج الجلطة ارتفاع ضغط الدم الكاذب

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان