مستوصف سيد الشهداء اخصائي في طب عام

مستوصف سيد الشهداء

Verified
طب عام
لا توجد معلومات
location

الجيزة ، مصر

شارع المشروع

+20 23304XXXX

+20 233043756 اضغط لإظهار الرقم

أطباء في طب عام

طبيب بشري بمستشفي الحميات والامراض المتوطنة

الولايات المتحدة

Aswan

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

امريكا

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، كاليفورنيا

test test

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,24

أمراض الدم

عند الحديث عن إمكانية شفاء مريض الاعتلال الدماغي الكبدي والعمر المتوقع للعيش مع الاعتلال الدماغي الكبدي، يجب مراعاة كل مما يلي:

  • إن تلقي علاج الاعتلال الدماغي الكبدي في الوقت المناسب يحسن من عملية الشفاء بالاعتماد على شدة الحالة ودرجة الاعتلال، إلا أن ذلك قد يختلف من حالة لأخرى.
  • حتى مع تلقي علاج الاعتلال الدماغي الكبدي، إلا أن هذه الحالة قد تكون مزمنة وقد تنتكس أو تتكرر مرة أخرى في أي وقت من حياة المريض.
  • قد يصعب تحديد متوسط العمر المتوقع للمريض المصاب بالاعتلال الدماغي الكبدي لأن ذلك يعتمد على العديد من العوامل وأهمها الأسباب والحالات الصحية المرتبطة، بمعنى أن المريض المصاب بالاعتلال الدماغي الكبدي إلى جانب الفشل الحاد في الكبد على سبيل المثال قد تكون حالته أخطر من فشل الكبد الحاد لوحده.
  • في حال شفاء الاعتلال الدماغي الكبدي يكون متوسط العمر المتوقع للشخص طبيعي كالأشخاص غير المصابين به.
  • في حال الإصابة بالاعتلال الدماغي الكبدي مع فشل الكبد المزمن، فإن متوسط العمر المتوقع للشخص قد يصل حتى عامين، إلا أن ذلك قد يتغير من شخص لآخر وقد يصبح متوسط العمر المتوقع أطول في حال إجراء عملية زراعة الكبد.

ينصح بضرورة الالتزام بالعلاج المحدد مع ضرورة متابعة المريض الذي يعاني من الاعتلال الدماغي الكبدي مع الطبيب المختص بصورة دورية، حتى يتم تحديد خطة العلاج الصحيحة وتتبع استجابة المريض للعلاج وتحسن الحالة والتحسين من فرصة الشفاء والتعافي بصورة كاملة بدون أي مضاعفات.

للمزيد:

سؤال من male ,23

أمراض نفسية
سلامتك. نعم على الأغلب لها علاقه بأعراض الانسحاب عن الدواء. انصح ان تتابعك مع طبيبك واتحاور معه بشأن هذه الأعراض كون لديه تفاصيل صحيه شامله والتشخيص وأسباب التخفيف العلاجي راجيا وافر الصحة لكم

سؤال من male ,27

أمراض نفسية
عزيزي السائل.. اولا اشجعك على الاستمرار بالاقلاع عن التدخين ولا أعلم ما هي الاهميه جدا لديك؟ ولكن معظم الأبحاث الطبيه تشير لفترة تقريبا ثلاثة أشهر لاسترداد وظيفة ومستويات Dopamine في الدماغ وحوالي فترة شهر لمستقبلات ووظائف Nicotine وتختلف بالطبع من شخص لآخر وبحسب فترة وكميات التدخين وعوامل اخرى. الا ان المشاعر والوظائف الصحيه الايجابيه لتوقف التدخين ستظهر أبكر وستكون اكثر فأكثر بمرور الوقت راجيا لك الصحة.

سؤال من male ,24

أمراض نفسية
سلامتك. بجميع الاحوال النصيحه هي ان تراجع طبيبا نفسيا ليدقق اكثر في هذه الشكوى ويدرس الحاله بشكل شامل وتفاصيل اكثر. ومنها يقرر الخطه العلاجيه. قد تفرق بين القلق والوسواس (وفي معظم حالات الوسواس يتواجد القلق) وتفرق من ناحية نوعية وماهية العلاج النفسي السلوكي وكذلك جرعات ونوعيات الادويه المستخدمه. نحتاج لتفاصيل اكثر ولذا نصحتك بمراجعة الطبيب بشكل شخصي. راجيا لك الصحة والمعافاه
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي