أعاني من تساقط شعر ملحوظ، على الرغم من أنه ليس غزيرًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك، أشعر بتيبس في فروة رأسي، وألاحظ أن شعري يتساقط بسهولة عند لمسه. أنا قلقة جدًا...
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياستخدام حبوب بريمولوت قد يؤخر الدورة الشهرية، لكنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية مثل:
لذا، يفضل استشارة طبيب مختص قبل استخدامها، خاصة في حالات مثل حالتك.
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريتورم القدمين شائع أثناء الحمل، خاصة في حالات الحمل بتوأم بسبب زيادة حجم الرحم والضغط على الأوردة. قد يكون التورم علامة على تسمم الحمل، وهي حالة خطيرة تتطلب عناية طبية فورية.
أسباب محتملة:
هل يشكل خطرًا؟
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهورييبدو أنكِ مررتِ بحمل كيميائي، وهو إجهاض مبكر جدًا يحدث قبل أن يظهر الحمل في الموجات فوق الصوتية. إليكِ ما حدث:
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريقد تكون هذه الأعراض علامة على الإصابة بعدوى بكتيرية أو فطرية أو حساسية جلدية. لا يمكنني تقديم تشخيص طبي دقيق أو وصف علاج.
أنصحكِ بشدة باستشارة طبيب جلدية في أقرب وقت ممكن لتشخيص الحالة بشكل صحيح ووصف العلاج المناسب. قد يصف الطبيب كريمات أو مراهم مضادة للبكتيريا أو الفطريات أو مضادات الهيستامين لتخفيف الحكة والالتهاب.
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. مروه الالوسيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
قد تكون الحبوب التي ظهرت بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر ناتجة عن عدة أسباب محتملة، منها:
لعلاج هذه الحبوب، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
إذا استمرت الحبوب أو تفاقمت، فمن الضروري استشارة طبيب جلدية لتقييم الحالة وتلقي العلاج المناسب.
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية