انا مصاب باالانيميا المنجلية واعاني من الالام استعملت حبوب الترمادول لتخفيف الالم ولكني الاحض اني ادمنت عليها وصرت استخدمها بشكل مستمر عندما اتوقف عن استعمالها اتعب ماالحل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
كيف استطيع ان اتوقف عن تناول حبوب الدكسن علما اني مستمر عليها منذ عشر سنين بمعدل حبه واحده يوميا
سؤال من ذكر سنة
ماهي اظرار حبوب الترمادول
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم استعمل حبوب بروفين 400 لتخفيف ألم الاسنان تناولت حبة قبل ساعتين ولكن الالم مستمر هل تحصل مشاكل اذا...
سؤال من أنثى سنة 42
المشكلة عندي بأني احب الطعام جدا واعاني من اكتساب الوزن بسرعة فائقة مع انه نمط حياتي نشيط بشكل متوسط في...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين