هل مرض البواسير مرض معدى؟ اى قابلة الانتقال من شخص مصاب الى شخص غير المصاب،؟وهل يسبب مشاكل الجنسى؟ او ما هو مضاعفاتة بشكل العام تحياتى لكم .

icon 25 أكتوبر 2010
icon 50246
هل مرض البواسير مرض معدى؟ اى قابلة الانتقال من شخص مصاب الى شخص غير المصاب،؟وهل يسبب مشاكل الجنسى؟ او ما هو مضاعفاتة بشكل العام تحياتى لكم .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البواسير غير معدية. ولكنها قد تسبب بعض المشاكل أثناء الممارسة الجنسية. 0 2010-11-04 04:51:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
البواسير غير معدية. ولكنها قد تسبب بعض المشاكل أثناء الممارسة الجنسية.

تعليقات الزائرين

أسامة  وقصى وقصى أسامة وقصى وقصى

أعاني من كثرة البول ماسببه وطرق علاجه ؟ وفي الأخير جزاكم الله خيرا وشكرا

icon 9 يناير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

ماهى اسباب مرض الصدر المقعر ( pectus excavatum ) وهل هو مرض وراثى وإذا كان وراثى ماهى نسبة اصابة ابناء...

الصدر المقعرهو تشوه خلقي شائع الى حد كبير التي تمثل حوالي 90٪ من التشوهات الخلقية للجدار الصدري . ما يقرب من 40 في المئة من مرضى الصدر المقعر لديهم واحد أو أكثر من أفراد الأسرة مع نفس العيب. يحدث الصدر المقعر في كثير من الأحيان في الرجال أكثر من النساء، و يظهر في 1 في كل 300 و 400 من المواليد الذكور البيض. لا يمكن الوقاية من الصدر المقعر ، ولكن الحالة يمكن علاجها . في حالات نادرة إذا ما تركت الحالة دون علاج، يمكن للصدر المقعر يسبب ضغط على القلب والرئتين.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

ابنى اصاب باللغة النكافية وهو عمرة15سنة ونصف كنت اريد ان استفسر ما نوع الاطعمة المتاحة لة والاطعمة التى يجب ان...

النكاف يصيب الانسان مرة واحدة في العمر وبعدها يتحصن المصاب بقية حياته، ولا يعدي أحداً إلا في فترة المرض. فيجب عزله عندها، استخدام اللابتوب بدون واقي تحته قد يؤدي لرفع حرارة الخصيتين ويؤخر إنتاج المنويات، الأفضل مراجعة اختصاصي أطفال للعلاج والوقاية.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

انا مارست اللواط حوالى 6 مرات منذ خمس سنوات فهل يستطيع طبيب الجيش معرفة هذا مع العلم انى اتحكم جيدا...

بعد هذه المدة لا يظهر أي أثر خاصة مع التحكم بالبراز والريح، ولا أعتقد بوجود زيمرض جنسي ، ولو ظهرت أية أعراض اكنت ذهبت للطبيب فوراً، للاطمئنان راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 34

في جراحة عامة

السلام عليكم هل ممارسة الرياضة أو المشي الطويل تضر بحالة الاصابة بالناسور العصعصي او الشعري .علما انه تم تشخيصه ببدايته...

الرياضة غير ضارة... العناية بنظافة المنطقة جيدا. مع ازالة الشعر الخشن من المنطقة بشكل دوري . هما حجر الأساس في علاج الناسور العصعصي.. في كل مراحله.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ........... عمى مريض بالكبد ولابد له من عمليه زراعه كبد وقد فعلت التحاليل والاشعات المبدئيه وحالتى تسمعح بالتبرع...

الغالب أن يؤخذ الفص الأيمن نظراً لسهولة فصله جراحياً،و والكبد ينمو بعد استئصال جزء منه ولا داعي للقلق، ولا تصيبك أمراض ولا وفاة نتيجة لذلك مباشرة.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

/ انا محدثكم يوسف الطائي أبلغ من العمر 60 سنه واتمتع بصحة جيدة رغم اصابتي بجلطة ونزيف دماغي أسأل عن...

إذا كان حجم الفتق صغيراً، فيمكن الاستغناء عن العملية بتخفيف الوزن وتقليل الضغط على الأعضاء الداخلية لمنعها من البروز من فتحة السرة، أما إذا كان الفتق كبيراً فربما لا بد من الجراحة. راجع اختصاصي جراحة عامة حول الموضوع لتقرير ما يلزم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه