امي لديها ورم في الغدد الليمفاويه وخلف المثانه وعلى جدار الرحم واخر عظمات الضهر . هل يشكل هاد الورم خطوره عليها ؟ وهل هو سبب بأن يجعل قدمها اليمين منتفخه ؟

icon 7 أغسطس 2014
icon 1794
امي لديها ورم في الغدد الليمفاويه وخلف المثانه وعلى جدار الرحم واخر عظمات الضهر . هل يشكل هاد الورم خطوره عليها ؟ وهل هو سبب بأن يجعل قدمها اليمين منتفخه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نحتاج لتفاصيل اكثر عن هذا الورم نحتاج لتقرير الاشعة المقطعية والاشعة الصوتية , لايمكن الحكم على المعلومات القليلة جدا المتوفرة بالسؤال. 0 2014-08-08 11:21:43
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
نحتاج لتفاصيل اكثر عن هذا الورم نحتاج لتقرير الاشعة المقطعية والاشعة الصوتية , لايمكن الحكم على المعلومات القليلة جدا المتوفرة بالسؤال.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 19

في جراحة عامة

لقد ظهر في ابطي الأيمن والايسر حبه تحت الجلد هل هو شي حميد ام خبيث؟ التي في الجهه اليمنى تؤلم...

من الأفضل أن يتم تقييم الحالة في العيادة وبشكل عام لا يمكن الحكم على الأعراض بدون الفحص الطبي واجراء الأشعة اذا لزم الأمر أتمنى لك دوام الصحة والعافية

سؤال من ذكر سنة 22

في جراحة عامة

اعاني من ظهور حبتين في الابط الايسر تؤلم بشكل خفيف عند الضغظ عليها او تحريك الذراع الايسر هل هذا التهاب...

الاخ الكريمة .. ان علامات الالتهاب تكون تورم و انتفاخ و الم عند الضغط على المنطقة و خروج سوائل او دم من المنطقة ، و لكن يجب مراجعة الطبيب للفحص السريري و معاينة الحالة و وصف العلاج المناسب لها .

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

عندي كيس في منطقة الفخد من الامام ولكنه سبب لي انتفاخ في المنطقة هل يجب ازالته وهل يسبب خطورة او...

اذا كان التورم واضح ونريد تشخيص جازم ودقيق يجب اخذ خزعة بالابرة وارسالها للتشريح المرضي للدراسة النسيجية وبعدها نقرر ضرورة الجراحة ام لا ورغبة المريض اساسية في ذلك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه