شريحه منع الحمل هل اقدر انحف معها
مرحبا ودي اركب شريحه منع الحمل وخايفه هل تسمن انا قاعده احاول انحف فهل اقدر انحف مع الشريحه والا بتوقف وزني
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن شريحة منع الحمل أن تثبت الوزن أو تزيده و لكن ممكن تستشيري أخصائية تغذية تساعدك في نزول الوزن و بعدها يتم تركيب الشريحة 0 2023-07-21 05:16:13
د. هيه بلتاجي
تغذية