هل صفار البيض يؤدي الى زيادة الوزن
السلام عليكم : هل صفار البيض يؤدي إلى زيادة الوزن ؟؟؟؟ وهل يحتوي على الكولسترول
إجابات الأطباء على السؤال
لا يساهم صفار البيض بزيادة الوزن بل على العكس يحتوي صفار البيض على العديد من المعادن و الدهون الصحية حيث أن صفار البيض يحتوي على الكولسترول، لكن لا يساهم البيض في زيادة مستويات الكولسترول عند تناوله 2 2023-07-20 10:20:01
د. هيه بلتاجي
تغذية