نصحتني الدكتوره بالتقليل من وزني بسبب الهرمونات ، لكن احتاج الى مكمل ذذائي بسبب الحمية لأني اصبحت اشعر بدوخة ودوار شديد وضعف فما هو افضل مكمل غذائي لحالتي
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد وصف لمكملات من خلال المواقع عليك بعمل فحص فيتامينات ونسبة الدم ومن ثم الدكتور أو أخصائي التغذية يصف لك المكملات المناسبة بعد التحليل 0 2019-02-17 19:16:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يسبب النظام الغذائي غير التوازن نقص في الفيتامينات و المعادن الافضل اتباع حميه متوازنه مع اختصاصي تغذيه 1 2019-02-11 16:27:15
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
إذا اصابك الضعف فهذا يعني ان النظام الغذائي به خلل او انه لا يناسبك او سعراته قليله 1 2019-02-10 14:18:51
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
الأصل في النظام الغذائي المتبع (الحمية) أن يكون صحي و بخلاف ذلك لا ينصح به . و بناءا على الأعراض التي تعاني منها فالنظام بالضرورة غير صحي . 1 2019-02-10 12:44:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ممكن سنتروم حبة كل ثلاث أيام ويفضل أخذها مساء حتى لا تفتح شهية 1 2019-02-09 23:36:14
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني