اقراص الخميره للتخن هل هي بتخن الوجه فقط ام الجسم ايضا
لم استخدمها اريد المعرفه اولا
إجابات الأطباء على السؤال
هي عبارة عن مكملات غنية بفيتامينات ب و قد تسبب الرغبة في تناول المزيد من الطعام ما قد يترتب عليه زيادة الوزن عموما علما بأنها قد تسبب الحساسية لدى البعض . 0 2019-10-24 09:38:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية