كيفيه اخسر وزني انا تعبت جدا
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي مناسب يساعد على تخفيف الوزن الزائد مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي ممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه فيك تزورينا في المركز العالمي للتغذية والتنحيف مسقط نزوى بركاء 0 2017-05-20 01:50:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية