كيف انحف كيلو بشههر واححد بسس
كيف انحف 15 كيلو بشههر واححد بسس ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن ذلك المعدل الصحي لنزول الوزن بدون أضرار جانبية ودون اعادة اكتسابه من جديد هي 1 كيلو كل أسبوع عن طريق اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-06-19 20:56:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية