طولي او و وزني هل احتاج انحف
طولي 169 او170 و وزني 52 هل احتاج انحف
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجي زيادة في الوزن وليس النحف،!! وزنك تحت المعدل الطبيعي ويدل على نقص في التغذية،!! ووزنك المثالي يفضل ان يصل الى ٥٩ كيلو غرام ،، لكي يكون ملائم لطولك وضمن الوزن المثالي 1 2015-07-16 03:52:50
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية