انا وزني كيلو طولي تقريبا واعاني من السمنة وزيادة الوزن كيف اتخلص من ا
انا فتاة عمري12وزني 65كيلو طولي تقريبا 160 واعاني من السمنة وزيادة الوزن كيف اتخلص من السمنة خصوصا في منطقة الارداف والبطن اتبعت حميات غذائية ولاكنها لم تفيد اريد شيئ له مفعول سريع ارجوكم ولكم خالص الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً وسهلاً بإمكانك متابعة المقال المخصص في تخفيف الوزن والمحافظة عليه في قسم المقالات ولايوجد حمية غذائية مختصة للتخلص من الدهون في منطقة معينة في الجسم بل الحمية الغذائية تعملعلى تخفيف الوزن والتراكمات الدهنية في الجسم ككل وبإمكانك الإستعانة بالانشطة الرياضية مع إتباع حمية فالرياضة تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف ومنطقة البطن . 0 2012-02-18 15:29:35
طاقم الطبي