انا مصاب بالجلطة دم في رجل ماهو اكل مفضل لي وابتعاد من أي شيء
إجابات الأطباء على السؤال
غذاء قليل الدهن و الملح، كما ان بعض الأغذية قد تتعارض مع الأدوية المتناولة (خصوصا المميعات في حال تناولها) و عليه لا بد من التقييم التغذوي و الصحي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية