العلاج اومجنتين وفلاجيل ونكسيوم بامكان نضيف كلاسيد لجرثومه المعده
الم باعلى البطن ونقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
العلاج مزبوط تابعي مع طبيبك
3 2020-05-07 00:37:40
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
العلاج مزبوط تابعي مع طبيبك