ممكن تفيدوني ابغى انحف وما اقدر اسوي رجيم
اعاني من تكيسات مبايض ولخبطة هرومانت وزيادة في شعر الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة عدد الوجبات وتقليل كميات الاكل ممارسة رياضه زي الكارديو او ايروبكس شرب ماء بكميات 0 2022-02-19 20:15:31
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية