اريد رجيم سريع وفعال لمرض خمول الغدة الدرقية الوزن الطول الخمول بدرجة
السلام عليكم ..اريد رجيم سريع وفعال لمرض خمول الغدة الدرقية الوزن 58 الطول 154,الخمول بدرجة 6 واتناول الثايروكسين يوميا عيار 75 ml... وهل الرجيم الكيميائي يساعد؟ ارجو الجواب ..
إجابات الأطباء على السؤال
طالما تأخذ الثيروكسين فلا مشكله 0 2017-09-28 10:12:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
طالما تأخذ الثيروكسين فلا مشكله