احتاج ساد للشهيه فأنا اكل كل شي بشراهه
إجابات الأطباء على السؤال
التحاليل سليمه يجب شرب 4 لتر ماء يوميا 2 كوب ماء قبل الاكل و2 كوب ماء بعد الاكل و2 كوب ماء على الريق 2 كوب ماء قبل النوم وايضا المشي ساعه يوميا وتناول خلطه طبيعيه معلقه بذره الشيا مع معلقه جنزبيل وليمون وتؤخذ قبل كل وجبه بربع ساعه 0 2018-11-16 20:15:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي