حبوب بالوجه دهنيه وما قعد اسمن
اكل ولا اسمن اللا ببطئ وحبوب بوجهي مع اني اكثر من شرب الماء ومرات انقطاع الشهيه فجئه ومرات اكل اي شي وكل شي
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2020-06-23 20:02:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي