عدم الشعور بالرغبة الجنسية

عدم الشعور بالرغبة الجنسية
icon 4 أكتوبر 2022
icon 751
وجدت كتلة في الفخذ الايمن ناحية المهبل غير مؤلمة تمامًا ولا تؤثر في اي حركة، لكن هل لها علاقة بفقدان الرغبة الجنسية والاثارة من البظر او الصدر والفرح والحزن ، علمًا بأنني اشعر بالأعياء العام نتيجة الخوف من تلك الكتلة + جفاف المهبل هل هناك ترابط بين حالتي وما اشعر به وما الحل؟ وهل ستعود الإثارة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل ان تذهبى لطبيب جراحه لازاله الكتله وتحليلها وموضوع فقدان الرغبه غالبا سببه نفسى 0 2022-10-04 20:44:13
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
يفضل ان تذهبى لطبيب جراحه لازاله الكتله وتحليلها وموضوع فقدان الرغبه غالبا سببه نفسى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أشكركم على الاجابة .بخصوص الرعشة التي والألم وشلل أيدي أتناء الإيلاج.سألتم ادى كنت طبيعية واذا أعاني من التهابات.أنا جد عادية...

إنها قضية نفسية في الغالب. وهي السبب في عدم الشعور باللذة عند الإيلاج، والخوف سببه نفسي وجسدي من الحبوب الموجودة والتي تحتاج لعلاج، بدليل شعورك باللذة بعد الإيلاج. حاولي الافراط في النظافة للوقاية من الأمراض واستعداداً للعملية الجنسية،كما أن عليك إطالة فترة المداعبة والتمهيد قبل الإيلاج، بحيث يحصل ترطيب للمهبل ويسهل عملية الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أفعل العادة السرية واثناء الرعشة و التنزيل مع انقباض فتحة الشرج ، بعدها اشعر بألم من نوع انه شيء...

فتحة الشرج تنقبض عند انقباض عضلات الحوض، وسبب الحكة ربما يكون طفيليات في الأمعاء ، فيفضل البدء بعمل فحص للبراز ، وإذا كانت النتيجة سلبية يمكن استعمال مرهم مرطب في المنطقة.إذا كانت النتيجة إيجابية يجب علاج الطفيليات،، وقد تأتي الحكة والألم نتيجة ممارسة شرجية سابقة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج ولدي مشكلة وحيده وظهرت لي منذ عامين أو 3 تقريبا وهي ضعف الشعور بالنشوة الجنسية...

بالتأكيد له علاقة، فالتستوستيرون يزيد من بناء المنوياتو ويزيد من الرغبة الجنسية،، ولكن الانتصاب الجيد يدل أن كله تمام، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات، للتأكد،ولكن في كل الأحوال عليك ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، كذلك زيادة الثقافة الجنسية تفيد في تحسين وفهم العملية الجنسية بشكل عام، تمنياتي بالتوفيق.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

الم وحرارة في اسفل البطن من الجانب الايسر قرب العانة بعد النشوة الجنسية ، ما سببها ؟ علما انها تزول...

قد يكون الحال نفسي، أو أن التكرار والتواتر كان أكثر من القدرة على الاستيعاب!! هليك تقليل الممارسة، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،  وقد يلزم استبعاد وجود فتق إربي ، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. اعاني من الم شديد في المهبل عند الاثارة الجنسية. ملاحضة عدم لمس او احتاك في المنطقة الحساسة لكن...

أولاً لا يؤثر على غشاء البكارة، أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة:1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا4-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج6-التهاب المجاري البولية7-جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية.راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت أمارس العادةالسرية ثم لاحظت أن كمية المني وقوة القذف نقصتا في القذفة الأولى وتكاد تنعدم عند المعاودة. مع أن...

ما ذكرته لا يسبب العقم أولاً ولو تركت العادة السرية فقد يزيد الاحتلام ولا يتعسر!! كمية القذف تنقص عادة في المرة الثانية بشكل طبيعي لحل مشكلة اللزوجة عليك شرب كمية أكبر من الماء دائماً. حالتك طبيعية ، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه